فواز عوانة يغيب عن بعثة العميد

النصر يغادر إلى بولندا بـ27 لاعباً اليوم لبدء المرحلة الثانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر فجر اليوم بعثة الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى جمهورية بولندا لبدء المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الجديد، وتستمر هذه المرحلة حتى 11 أغسطس المقبل، وهو موعد عودة الفريق إلى أرض الدولة.

ويتطلع العميد إلى الاستعداد بقوة في معسكر بولندا، لتحقيق جملة من الأهداف خلال المرحلة المقبلة، سواء على صعيد المشاركة القارية في دوري أبطال آسيا، التي يواجه فيها الجيش القطري 24 من الشهر المقبل في ذهاب ربع النهائي، علاوة على تقديم مشاركة قوية في الاستحقاقات المحلية، كما يعد معسكر بولندا محطة مهمة في برنامج الإعداد للموسم كونه سيتضمن خوض الفريق أربع مباريات ودية مع فرق مختلفة المستويات من القارة الأوروبية.

أعضاء البعثة

يترأس بعثة العميد إلى معسكر بولندا الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم مساعد مشرف الفريق الأول، وتضم الجهاز الإداري بقيادة محمد إبراهيم مدير الفريق والجهاز الفني بقيادة ايفان يوفانوفيتش المدير الفني والجهاز الطبي بقيادة ماسيمو منارا.

ويغادر مع البعثة 27 لاعباً هم: عصام ضاحي، طارق أحمد، أحمد خميس، عامر مبارك، يونس أحمد، محمود خميس، علي حسين، خالد جلال، عبدالله قميش، عبدالله محمد إسماعيل، أحمد شامبيه، مسعود سليمان، احمد إبراهيم، مبارك سعيد، خليفة مبارك، حسين عباس، جاسم يعقوب، راشد محمد عمر، غيث حسين، كيمبو ايكوكو، جوناثان بتروبيا، عبدالعزيز براده، فاندرلي سانتوس، نيلمار، عبدالله موسى، علي إسماعيل، راشد جلال.

لاعبان يغيبان

ويغيب عن بعثة الفريق اللاعب فواز عوانة، الذي انضم أخيراً إلى أسرة العميد قادماً من بني ياس، ويبدو أن عوانة رغم التحاقه بصفوف النصر، إلا أن وجوده في القائمة الآسيوية المقرر تقديمها مطلع الشهر المقبل، يحيطه الغموض، نظراً لتمسك بني ياس بعقد اللاعب حتى 18 أكتوبر المقبل، كما يغيب اللاعب سالم صالح نظراً لوجوده مع المنتخب في معسكر إسبانيا.

حفل تكريم

من جهة أخرى، أقامت شركة النصر لكرة القدم حفل تكريم لرجل الأعمال حسن الجاسم المدير التنفيذي لشركة الحضيبة للمقاولات الراعي الرسمي لفريق الصالات لكرة القدم، بحضور الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وعبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، ووليد عبدالرحمن مدير فريق الصالات، وذلك تقديراً على دعم شركة الحضيبة الكبير واللامحدود للفريق خلال الموسم المنصرم. وأثنى الدكتور حسن سهيل، على جهود شركات الحضيبة للمقاولات برئاسة حسن جاسم على دورها الوطني في دعم الرياضة والرياضيين وخاصة فريق كرة قدم الصالات بنادي النصر، وتمنى أن تحذو شركات القطاع الخاص حذو الحضيبة للمقاولات في دعم هذا القطاع الحيوي.

Email