الشمسي: أبواب نادي الإمارات مفتوحة للجميع

■ أحباب الإمارات يستقبلون الإدارة الجديدة بالورود | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شكر محمود الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، أبناء النادي وأقطابه على وقفتهم مع المجلس الجديد، وقال: «سنبذل أقصى مجهود للارتقاء بالنادي، وحتى يكون في المكان الذي يتناسب مع تاريخه واسمه، وأبواب النادي ستظل مفتوحة لكل صاحب رأي أو فكرة، ولمن أراد أن يساهم في خدمة النادي».

كان أقطاب وأنصار نادي الإمارات، قد استقبلوا مجلس الإدارة الجديد بالزهور والورود والدعم المعنوي بعد نيله ثقة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الذي كلف 7 أعضاء بقيادة الشمسي بتولي الأمور الإدارية في النادي.

حضور مكثف

من ناحية أخرى، قال المدافع علي ربيع، إن عودته لنادي الإمارات، تمثل العودة للبيت الكبير، لأنه ابن من أبناء النادي، وأنه في قمة السعادة بالثقة التي وجدها من الإدارة والجهاز الفني الذين أتاحوا له من جديد فرصة الدفاع عن شعار «الصقور».

وأضاف: أشكر كل من وقف بجانبي ودعم عودتي، وبإذن الله أكون على قدر الثقة، ولم أتردد للحظة في الموافقة على الانضمام لـ«قلعة الصقور»، لأن النادي لديه دين علي ويجب أنه أرده، ولا يمكن أن أرفض له طلباً.

وأشار مدافع «الصقور»، إلى أنه خاض عدداً من التجارب مع عجمان والشعب واستفاد منها كثيرا وأصبح يتمتع بخبرة كافية يأمل أن تساعده في مشواره الجديد، وقال:»أهم شي بالنسبة لي الاستفادة من الأخطاء حتى أقدم تجربة جيدة مع الإمارات، وأن أكون واحداً من العناصر التي تساهم في تحقيق الانتصارات.

وأكد ربيع، أنه عائد لـ«الصقور»، بروح معنوية عالية، وبدافع كبير وكل همه أن يكون في قمة العطاء، وأضاف: سأركز كثيراً على الموسم الجديد، واجتهد في التدريبات، خاصة أن الفريق يضم عناصر متميزة والتنافس على المشاركة في التشكيلة الأساسية لن يكون سهلاً.

حرص مدافع «الصقور»على تقديم جزيل شكره وتقديره لأسرة نادي عجمان، وقال:»قضيت موسماً جيداً مع البرتقالي، ووجدت كل احترام وتقدير من النادي الذي أتمنى عودته مجدداً لدوري المحترفين.

اعتذار الطويل

في حين، اعتذر محمد الطويل عن تولي منصب مدير فريق «الصقور» في الموسم الجديد، لأسباب خاصة.

كان الطويل يشغل منصب إداري الفريق في الموسم الماضي، وقالت المصادر إن الطويل فاجأ الإدارة باعتذاره، ولكنه أكد أنه سيكون متعاوناً من الخارج فقط. وتبحث إدارة النادي عن بعض الأسماء لتولي منصبي مدير الفريق وإداري الفريق لحسم هذا الملف قبل سفر بعثة النادي إلى المعسكر الخارجي أواخر يوليو الجاري.

Email