الشارقة يدعم النصر آسيوياً عبر صفقة فاندرلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد نادي الشارقة دعمه لنادي النصر ممثل الوطن في المهمة الآسيوية، من خلال إتمام صفقة اللاعب البرازيلي فاندرلي سانتوس سريعاً الذي انضم أخيراً إلى صفوف العميد، وأعلن مجلس إدارة نادي الشارقة في بيان أمس، أن أهم المرتكزات في موافقته على انتقال اللاعب فاندرلي لنادي النصر، هو الرغبة في دعم العميد في دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، أكدت لجنة التعاقدات بقلعة الملك، أنه بعد البداية الموفقة مع المحترف «ريفاس» وصيف هداف الدوري السعودي، جاري العمل حالياً لإنهاء مفاوضاتها مع الجهاز الفني في صفقة تتماشى مع المرحلة المقبلة، من شأنها إسعاد جماهير الملك، كما سيتم الإعلان عن المدرب الجديد في غضون الأيام القادمة.

ونص البيان أيضاً، بأن لجنة التعاقدات بالنادي، تسعى لإبرام أفضل الصفقات، أنهت اللجنة مفاوضاتها مع أفضل الأجهزة الفنية، وذلك بعد التواصل مع أفضل الأسماء المرشحة، وتبادل الأفكار والتدارس معهم، في صفقة ستسعد محبي وجماهير النادي.

في سياق آخر، أشارت أنباء إلى اقتراب المهاجم عبدالعزيز المشعان لاعب القادسية الكويتي من الانضمام للملك في خانة اللاعب الآسيوي، بعد سماح إدارة القادسية بانتقال المشعان إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة. ويسعى الشارقة إلى تعزيز موقعه في دوري الخليج العربي الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع مجموعة من الأسماء على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب، فضلاً عن عن اختيار المدرب المناسب بعد ترشيح العديد من الأسماء.

 

Email