اتحاد الكرة يدعم البنية التحتية لأندية الأولى

■ مروان بن غليطة مع ممثلي أندية الأولى | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة بحضور محمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، عصر أمس بمقر اتحاد الكرة في دبي، ممثلي أندية الدرجة الأولى، في إطار مساعي الاتحاد لتطوير المنظومة الكروية والسعي نحو تعزيز المشاركة في مسابقات أندية الأولى.

وأشاد رئيس الاتحاد بآلية التواصل التي تتبعها أندية الأولى مع اتحاد الكرة مثمناً حرصهم البالغ على أن يكون عملهم وخططهم التطويرية منبثقة من رؤية وخطة الاتحاد الاستراتيجية. واستمع رئيس الاتحاد إلى مقترحات ممثلي الأندية وملاحظاتهم الرامية لتطوير أنديتهم وتأكيد مشاركتهم في مختلف المسابقات التي يرعاها الاتحاد..

وقال محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، إن الاجتماع تناول ضرورة تأهيل وتطوير قدرات الكوادر الإدارية والفنية المواطنة في هذه الأندية وأن الاتحاد على أتم الاستعداد للمساهمة بعملية تطوير هذه الكوادر لما له من أثر بالغ في رفع مستوى العمل الكروي بهذه الأندية، وكذلك ناقش المجتمعون ضرورة التحول السريع للخدمات الذكية في أندية الأولى، تماشياً مع التوجهات الحكومية في الدولة.

وأكد بن هزام، أن الاجتماع ناقش مشروع استدامة النشاط الكروي، والذي حظي بمباركة كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ويتضمن المشروع دعم البنية التحتية للأندية وتطوير الكوادر الفنية والإدارية، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد طالب الأندية بتقديم برامج تطويرية سواء أكانت فنية أو إدارية في أنديتهم ليتم دراستها من قبل الاتحاد وتخصيص الدعم المقدم من قبل فيفا والاتحاد الآسيوي لهذه البرامج.

Email