«دبي الرياضي» واتحاد الكرة يبحثان التعاون

■ سعيد حارب يكرم يهدي مروان بن غليطة درع مجلس دبي الرياضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أمس بمقر المجلس، مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بحضور محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي ومحمد الأنصاري مدير مكتب التطوير والتميز المؤسسي بالمجلس، وبحث الجانبان خلال اللقاء آفاق التعاون بين المجلس والاتحاد والسبل الكفيلة بتطوير كرة القدم الإماراتية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية.

وتجول مروان بن غليطة، برفقة سعيد حارب في مقر مجلس دبي الرياضي الجديد بحي دبي للتصميم، وتعرف على إدارات وأقسام المجلس، وأشاد رئيس اتحاد الكرة ببيئة العمل المميزة في المقر الجديد. واطلع سعيد حارب، رئيس اتحاد الكرة على مجسم استاد محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم المرفوع عن الأرض كلياً، والذي سيقوم المجلس بتنفيذه بنادي دبي ويتسع لأكثر من ستين ألف متفرج.

وأوضح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن استاد محمد بن راشد آل مكتوم يأتي ثمرة لاهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، وفي إطار جهود المجلس لتعزيز البنى التحتية، وزيادة عدد المنشآت الرياضية، التي تمكن الدولة من استضافة كبرى بطولات كرة القدم.

وأبدى مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة إعجابه بمجسم الاستاد، واصفاً إياه بالتحفة المعمارية الرائعة، مؤكداً أن الاستاد سيكون إضافة مقدرة إلى المنشآت الرياضية التي تزخر بها مدينة دبي. وأوضح الأمين العام لمجلس دبي الرياضي عقب الاجتماع أن المجلس حريص على مد جسور التعاون مع كل المؤسسات الرياضية في الدولة، من أجل تحقيق التطور المنشود في القطاع الرياضي. وقام سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي في ختام الزيارة بتكريم مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بتسليمه درع مجلس دبي الرياضي.

تعاون

قال سعيد حارب: «نسعد في مجلس دبي الرياضي بتوسيع آفاق التعاون مع إخوتنا في اتحاد الإمارات لكرة القدم، بقيادة مروان بن غليطة، الذي يعتبر من القيادات الشابة التي نعول عليها كثيراً في إحداث التغيير المطلوب في كرة القدم الإماراتية التي تواجهها تحديات كبيرة في الوقت الراهن».

Email