بقرار من سعود بن صقر

7 أعضاء في تشكيل مجلس نادي «الإمارات» الجديد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قراراً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات الثقافي الرياضي برئاسة محمود حسن الشمسي وتسمية محمد إسماعيل العوضي نائباً له. ونص القرار على أن تضم عضوية الإدارة كلاً من راشد أحمد بطي الشامسي، أحمد محمد شملان النعيمي، أحمد جابر العوضي، محمد عبد الله الحمادي، خليل إبراهيم الطويل، وجاء في قرار سموه انه يعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

وحسب القرار، حافظ محمود الشمسي على موقعه في رئاسة المجلس مع الإبقاء على العضوين راشد بطي وأحمد جابر العوضي من لجنة التسيير السابقة التي كانت تضم 5 أعضاء اعتذر منهم خليفة باروت وابراهيم الزعابي، فيما تمت إضافة 4 أعضاء جدد ليتكون المجلس من 7 أفراد.

ثقة الحاكم

وثمن محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات الثقة الغالية التي أولاها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي العهد والشيخ أحمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى للنادي لمجلس إدارة نادي الإمارات بتشكيله الجديد.

وقال: مجلس الإدارة سيعمل بمسار تحقيق النجاحات والإنجازات بروح الفريق الواحد مع شركات كرة القدم والألعاب الرياضية والاستثمار لدعم مكانة النادي.

وكشف محمود الشمسي أنه سيتم عقد الاجتماع الأول للمجلس الجديد مع جميع الأعضاء، مساء اليوم بمقر النادي لوضع الخطوط العريضة للعمل في النادي خلال المرحلة المقبلة.

تعاقدات

من جهة ثانية جدد الصقور تعاقده مع مدافعه المخضرم حيدر ألو علي، لمدة موسم بعد فترة من الشد والجذب حول التفاصيل المالية، وكسب النادي توقيع المدافع علي ربيع قادماً من عجمان والذي سبق له الدفاع عن الشعار الأخضر، لتنجز لجنة تسيير نادي الإمارات في آخر يوم عمل لها التعاقدين بنجاح، وبذلك يرتفع عدد اللاعبين المواطنين الذين انضموا حديثا للكشوف إلى 4 لاعبين بعد أن كسب النادي سابقا توقيع أحمد مال الله، سبيل غازي، سالم سعيد وأخيرا علي ربيع، مع تجديد العاقد لحيدر ألو.

ويتوقع أن يواصل الصقور سلسلة صفقاته الناجحة وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة، ويعتبر مدافع الوحدة السابق عادل عبد الله أبرز المرشحين حتى الآن حيث تمت مفاوضات جادة معه وينتظر التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

خطوة طبيعية

من جانبه قال حيدر ألو إن تجديد تعاقده خطوة طبيعية حتى وإن تأخرت بعض الشي، ذاكرا أن نادي الإمارات يمثل الكثير بالنسبة له وأنه سعيد بمواصلة مشواره الكروي مع الفريق الصقور للدفاع عن شعاره في الموسم الجديد. وأضاف: أتمنى تقديم مستوى أكثر تميزاً من السابق وأن نسهم معاً في تحقيق نتائج مرضية لأنصار النادي.

ورحب قائد الصقور باللاعبين الجدد وقال إنهم أصحاب أسماء معروفة، متمنياً لهم التوفيق في مشوارهم المقبل، وأضاف: ينتظرنا موسم حافل بالتحدي والإثارة بعد أن أصبحت الأنظار كثيرة على النادي، وواجبنا أن نجتهد حتى نكون على قدر المسؤولية مع تحقيق نتائج إيجابية.

Email