إعلان إدارة الإمارات برئاسة الشمسي اليوم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تترقب لجنة تسيير شؤون نادي الإمارات، اليوم الإعلان رسمياً عن تكليف مجلس إدارة جديد من 7 أعضاء، برئاسة محمود الشمسي رئيس اللجنة الحالي، وراشد بطي، وأحمد جابر العوضي، خليل الطويل، محمد إسماعيل، محمد الحمادي، وأحمد بن شملان.

وعطلت اللجنة إنهاء ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب إلى حين تعيين مجلس الإدارة، وقال راشد بطي عضو اللجنة، إن محمود الشمسي رئيس اللجنة كانت له نظرته الواضحة، التي تؤكد ديمقراطيته في تعطيل بعض الملفات للاستفادة من الآراء الجماعية وأن اللجنة رأت صحة ما ذهب إليه، لذلك تم تجميد الملفات لمعرفة رأي الأعضاء، الذين سيقع عليهم الاختيار وأضاف: هنالك ترشيحات وأسماء لعدد من اللاعبين وبعد التشاور سنتخذ القرار، الذي يحقق مصلحة النادي.

تعاقدات

وترددت أنباء عن تعاقد النادي مع مدافع الوحدة السابق عادل عبد الله، خاصة بعد أن برز اتجاه لبيع المدافع الأيسر الحسن صالح في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن التجديد للمدافع حيدر الو، الذي ما زال متمكساً بمطالبه المالية.

وفي السياق تغادر بعثة الصقور إلى سلوفينيا يوم 31 الجاري لإقامة معسكر إعدادي يخوض خلاله الفريق 5 مباريات ودية، قبل العودة ومواصلة البرنامج الإعدادي محلياً، وهنالك إصرار على إنهاء ملف التعاقدات وضم الثلاثي الأجنبي قبل السفر مع وجود عدد من الخيارات من بينها لاعب من البرازيل ولاعبان من القارة السمراء.

طفرة في مستواي

في ذات السياق قال، سالم سعيد لاعب وسط الصقور الجديد المنتقل إليه من فريق الظفرة بعقد انتقال حر، إنه يتوقع حدوث طفرة في مستواه الفني خلال الموسم الجديد لأنه انضم للصقور بدافع كبير على التألق وتقديم مستوى متميز، كما أنه وحسب قوله، يجد نفسه مع الصقور مبيناً أن علاقته بنادي الإمارات عمرها سنوات طويلة، ولم تبدأ بالتوقيع في كشوفاته وأضاف: أعرف النادي جيداً بكل تفاصيله منذ الجيل القديم وأعلم أنه قدم نجوماً بارزين لكرة القدم في الدولة وأسهم في تطويرها.

وأضاف: بكل أمانة لي الشرف في الانضمام لكشوفات الصقور والدفاع عن شعاره في الموسم المقبل، أتمنى أن أوفق في تقديم ما يرضيني كوني لاعباً ويرضى جماهير النادي والإدارة التي منحتني الثقة، وصراحة تنتظرني مهمة صعبة في إثبات وجودي وتقديم مستوى متميز والظهور مع زملائي اللاعبين بشكل جيد وتحقيق رغبة الجماهير لكن بالإعداد الجاد فإن كل شيء يمكن أن يتحقق. شخصياً بدأت تدريباتي بقوة وأشعر بحماس كبير للاستفادة من الفترة الحالية حتى أكون جاهزاً للموسم التنافسي.

تطوير

قال سالم سعيد لاعب الصقور الجديد إن كل ما يشغل تفكيره حالياً أن يعمل على تطوير مستواه من خلال التدريبات الجماعية والخروج من فترة الإعداد محلياً وخارجياً بأقصى فائدة يمكن أن يصل إليها لاعب كرة يستعد للموسم الجديد حتي يتحصل على فرصة المشاركة الأساسية.

Email