نجوم دورينا يعشقون السيارات الفاخرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استهوت سيارة «مرسيدس»، شريحة عريضة من نجوم دورينا، كما يحرص العديد من اللاعبين على شراء أرقام مميزة لهذه السيارات الفاخرة، تتشابه مع أرقام القمصان التي يقومون بارتدائها في الملعب.

ويبدو أن سيارة المرسيدس من فئة «جي 63» ذات الدفع الرباعي، هي الأكثر طلباً من قبل دوري الخليج العربي في دولة الإمارات، وذلك لما تتميز به المركبة من شعبية واسعة داخل المجتمع الإماراتي وخارجه، علاوة على أنواع أخرى من السيارات الفارهة، أبرزها «فيراري» الإيطالية و«رولزرايس» صاحبة الفخامة الملكية، فضلاً عن سيارة «بنتلي» البريطانيتين والأخيرة تأتي ضمن أغلى السيارات في العالم.

ونشر العديد من اللاعبين المواطنين عبر برامج التواصل الاجتماعي الحديثة، صوراً تكشف ماهية السيارات الخاصة لديهم، منهم على سبيل المثال لا الحصر، سالم صالح لاعب النصر، الذي فضل استخدام سيارة «مرسيدس» فئة «جي 63»، بيضاء اللون، ظهر بها إلى جانب مجموعة من الدراجات خلال رحلة قام بها في الصحراء.

«بنتلي» الأحبابي

ويقود بندر الأحبابي مهاجم بني ياس، سيارة «بنتلي» التي تعد من أكثر السيارات إثارة، بينما يقود لاعب الوحدة محمد الشحي سيارة «بورشه»، التي استحوذت أيضاً على اهتمام مجموعة أخرى من اللاعبين في دورينا.

كذلك إسماعيل الحمادي لاعب الأهلي، الذي يمتلك هو الآخر سيارة من الطراز ذاته، والمثير أيضاً، أن السيارة تحمل الرقم 7، وهو نفس رقم القميص الذي يرتديه اللاعب، بينما يقود زميله خميس إسماعيل لاعب الفرسان، سيارة من طراز «رينج روفر» الجديدة، تحمل نفس الرقم أيضاً الذي يرتديه اللاعب على ظهر القميص وهو 13.

السيارة الحمراء

ويبدو أن إسماعيل مطر نجم المنتخب والوحدة، يعشق السيارة الملكية الحمراء من طراز «رولزرايس»، حيث تداول جمهور ومتابعو «سمعة»، صورة اللاعب مع السيارة الحمراء..

إلا أن هناك سيارات أخرى استهوت إسماعيل أبرزها سيارة «بنتلي» ومرسيدس من فئة «جي 63» التي يمتلك منها حمدان الكمالي لاعب المنتخب والوحدة، على غرار العديد من اللاعبين الآخرين، كما يمتلك الكمالي سيارة رياضية أخرى «كورفيت» ذات السرعة العالية.

وسيلة تعبير

واتخذ محمد جابر لاعب الأهلي من سيارته «رينج روفر» من فئة «فوج»، وسيلة للتعبير عن حبه لوطنه دولة الإمارات، خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44، وحرص جابر على تزيين السيارة بعلم الإمارات.

وكتابة أجمل العبارات، ودون على حسابه الشخصي عبر حساب «انستغرام» أسفل الصورة: «دولة رائعة.. حكومة عادلة.. شعب محب.. قصة كتبها زايد وأكملها خليفة.. كل عام وأنتي بخير يا بلادي»، ولاقت هذه المبادرة من اللاعب، تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير.

الأجانب

أما على صعيد المحترفين الأجانب في دورينا، يبدو أنهم أكثر ميولاً إلى السيارات الألمانية، حيث يمتلك التشيلي فالديفيا والأرجنتيني سبيستيان تيغالي مهاجما الوحدة سيارة أودي من نوع «كيو 7»، بينما ظهر البرازيلي كايو لاعب الوصل بسيارة من نوع «فيراري» حمراء اللون، أما لاعب الأهلي السابق غرافيتي، فكان يمتلك سيارة رياضية من طراز «ميني كوبر».

Email