الهاجري يستقبل البعثة والالتزام والجدية شعار اللاعبين

العين يستهل معسكر النمسا بحصتين تدريبيتين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، المكلف بتسيير شؤون شركة كرة القدم، بعثة فريق العين في النمسا، وحرص الهاجري على تفقد أوضاع جميع أعضاء البعثة، وهنأهم بسلامة الوصول بعد رحلة السفر الطويلة.

وكانت بعثة العين قد وصلت إلى مطار سالزبورغ «الدولي» على متن طائرة خاصة، في رحلة استغرقت نحو خمس ساعات ونصف الساعة، وبعد اكتمال إجراءات الدخول إلى النمسا توجه الفريق مباشرة إلى منطقة ويرفن وينغ مقر معسكر الفريق، والتي تبعد عن المطار حوالي الساعة ونصف الساعة بالباص.

وكان زلاتكو، قد منح لاعبي فريقه راحة حسب جدول برنامج المعسكر، واستهل فريق العين معسكر النمسا، بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، تحت شعار الالتزام والجدية والشعور بالمسؤولية والرغبة الحقيقية من الجميع في الاستفادة من الجرعات التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار المدرب ضمن قائمة المعسكر.

الآسيوية

أكد عصام عبدالله، إداري فريق الكرة الأول، أن مهمة العين الآسيوية والتي من المقرر أن يستهل بها مشوار التحدي في الموسم الكروي الجديد، ليست خاصة بالدفاع عن شعار النادي فحسب، بل يحمل فريقا العين والنصر على عاتقيهما الظهور المشرف في دوري أبطال آسيا باسم دولتنا الحبيبة في أقوى بطولات القارة الآسيوية، وجماهير الكرة الإماراتية قاطبة تترقب أداءً قوياً من ممثلي الدولة في البطولة القارية.

وأوضح عبدالله، أن كافة الترتيبات مضت على النحو المطلوب للمعسكر الخارجي والأجواء مهيأة تماماً لمتابعة البرامج الإعدادي وفقاً لرؤية المدرب زلاتكو ..

والذي بدأه بمرحلة الإعداد الداخلي في مدينة العين للخروج بأفضل النتائج المرجوة، وذلك بفضل الحالة المعنوية المرتفعة لجميع اللاعبين، وشعورهم الكامل بالمسؤولية ورغبتهم وإصرارهم على تحقيق المطلوب منهم خلال هذه المرحلة المهمة من التحضير، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن تفكير الجميع حالياً منصب في البطولة الآسيوية سعياً لبلوغ التطلعات العيناوية.

رضا تام

وقال إداري فريق العين: إن مدرب الفريق راضٍ تماماً عن اللاعبين الذين وقع عليه اختياره للانضمام إلى قائمة المعسكر، خصوصاً وأن فريقه يضم لاعبين على طراز عالٍ في مختلف المراكز بداية بحراسة المرمى وصولاً للهجوم وينتظر زلاتكو انضمام «الدوليين» في الوقت الذي يتسق مع برامج الإعداد قبل مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي.

وحول الرسالة التي يوجهها لجماهير العين، قال: «الحقيقة رسالة الجماهير التي استقبلها الفريق واضحة وتتمثل في تحقيق دوري أبطال آسيا، ومن هذا المنطلق يعمل الجميع في النادي على تهيئة الأسباب الخاصة بتحقيق أهم الأهداف بالموسم الجديد، وأعتقد أن العين يضم في صفوفه كوكبة من نجوم كرة القدم على قدر المسؤولية والتحدي».

وتابع: أعتقد أن الدعم والمساندة القوية التي اعتاد عليها «الزعيم» من جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضورهم المشرف إلى الملعب خلال الحصص التدريبية، ومؤازرتهم القوية للاعبين من على المدرجات قبل وأثناء وبعد المباريات في كل الميادين، ستمثل أهم أسباب التفوق للفريق في جميع المسابقات، والعين دائماً يراهن على لاعبي الفريق وقاعدته الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بثقافة التشجيع المثالي وتتميز بالوفاء للنادي ونتمنى التوفيق للفريق.

Email