بحضور مروان بن غليطة

أمسية «الزمن الجميل» بين أصدقاء الطلياني والطنيجي

■ مروان بن غليطة يتوسط قدامى اللاعبين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعادت الكرة الإماراتية ذاكرة التاريخ والعودة للزمن الجميل، من خلال مباراة استعراضية جمعت نجوم «زمان» عدنان الطلياني، عبد الله سلطان، ناصر خميس، خالد إسماعيل، إبراهيم مير، خالد محبوب، عبد القادر حسن، مبارك بن الأسود، ومعم سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، وشهد الأمسية الرمضانية الجميلة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة وعدد من أصدقاء ومحبي نجوم الفريقين.

وجاءت المباراة الاستعراضية التي أقيمت على الملعب الفرعي للاتحاد بالخوانيج بدبي متميزة بلمحاتها الفنية من النجوم القدامى، وفرض التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لمثله نفسه على اللقاء الذي جمع فريقي أصدقاء لاعب منتخبنا السابق عدنان الطلياني، وفريق أصدقاء سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة.

وشهدت المباراة أجواء تنافسية بين الفريقين، حيث بكر فريق الطنيجي بالتسجيل في بداية الشوط الأول عن طريق سعيد الطنيجي الذي أحرز الهدف الأول لفريقه، ليقود بعدها لاعبو فريق الطلياني عدة هجمات في محاولة منهم لإدراك التعادل، لاستماتة دفاع الخصم لتنتهي الحصة الأولى بالهدف الوحيد.

تألق

مع بداية الشوط الثاني زاد فريق الطنيجي غلته من الأهداف، حيث أحرز سعيد الطنيجي المتألق الهدف الثاني له في اللقاء ولفريقه، بعدها تمكن عبد الله سلطان من إدراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم، وأسفر الضغط الهجومي المتواصل لرفقاء الطلياني عن أحراز الهدف الثالث لناصر خميس (هدفان)، وقبل نهاية المباراة بدقيقة استطاع مبارك بن الأسود العودة تسجيله هدف التعادل الذي انتهت عليه المباراة.

سعادة

وأعرب سعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد عن سعادته بمشاركة قدامى اللاعبين من الجانبين في اللقاء وقال: نشكر الجميع على مشاركتهم في اللقاء، الذي يأتي في إطار التواصل الاجتماعي بين قدامى اللاعبين والإداريين في الاتحاد، مما يعزز أواصر العلاقات التي تجمعنا.

بدوره أثنى عدنان الطلياني على المبادرة بتنظيم المباراة التي جمعتهم مع أصدقاء نائب رئيس الاتحاد سعيد الطنيجي، مؤكداً أنهم سعداء بالعودة لملامسة الكرة من جديد، مما يمنحهم دفعة معنوية لمواصل العطاء من خارج المستطيل الأخضر بعد رحلة امتدت لعقود شهدت إنجازات كبيرة لكرة القدم الإماراتية أبرزها الوصول لكأس العالم في مونديال 1990 بإيطاليا، وتمنى الطلياني أن يحالف التوفيق جيل منتخبنا الحالي بالوصول لمونديال روسيا 2018.

المباراة الاستعراضية أقيمت على الملعب الفرعي في الخوانيج

Email