النسخة الثانية شهدت نجاحات متميزة

«عجمان يونايتد» بطلاً لرمضانية حميد بن عمار الثالثة

■ الفريق البطل يحتفل بالكأس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق عجمان يونايتد، بلقب بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة برعاية وحضور الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بعد فوزه على فريق شباب دبي بهدف نظيف احرزه باسم مروان في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أول من أمس، على الملعب الرئيسي بجمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية.

فيما حل فريق ادنوك للتوزيع، في المركز الثالث بعد فوزه على فريق لاكازا جروب بنتيجة 5-2، وشهد حفل الختام، عبدالرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان,وخلف سلطان المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وسيف إبراهيم النعيمي مدير عام جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، وأحمد حسن الفورة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد جبر الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من لاعبي منتخبنا الوطني القدامى أبرزهم: عدنان الطلياني ومحسن مصبح وخليل غانم.

قام الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بتتويج الفائزين بعد المباراة النهائية وتسليمهم الكؤوس، وهي عجمان يونايتد صاحب المركز الأول، وحصل على الكأس وميداليات ذهبية و30 ألف درهم، وفريق شباب دبي صاحب المركز الثاني حصل على 20 الف درهم ونال الميداليات الفضية، وفريق ادنوك للتوزيع في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية و 15 ألف درهم, أما صاحب المركز الرابع فريق لاكازا جروب فقد حصل على 10 آلاف درهم.

فيما حصل فريق سانتوس على كأس الفريق المثالي، وحصل كل من باسم مروان من فريق عجمان يونايتد على كأس أفضل لاعب، ومحمد الماطري من شباب دبي أفضل حارس، ونال حازم خالد من فريق ادنوك للتوزيع لقب الهداف برصيد 9 أهداف، وحصل ايوب الحمادي من عجمان يونايتد على جائزة افضل إداري، إضافة إلى طارق سالم من ادنوك للتوزيع.

منافسة

كما توج الشيخ حميد بن عمار، الفائزين في بطولة الجمعية لكرة القدم الإلكترونية «البلاي ستيشن»، والتي شارك فيها 192 متسابقاً بفئتيها الكبار فوق 16 سنة والصغار تحت 16 سنة، حيث حصل محمد عارف من فئة الكبار على المركز الأول وحصل على جائزة مالية 5000درهم، وجاء ثانياً بنفس الفئة وليد احمد وحصل على 3000 درهم، وحل ثالثاً حسن حسان وحصل على ألفي درهم، ورابعاً امين احمد وحصل على 1000 درهم. أما في فئة الصغار تحت 16 سنة فقد فاز محمد عبدالله بالمركز الأول وحصل على 2000 درهم، وحل حمد منصور ثانيا وحصل على 1500 درهم, أما المركز الثالث فقد كان من نصيب محمد عبدالرحمن وحصل على 1000 درهم..

في ختام الحفل، كرم راعي البطولة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولتي كرة القدم والبلاي ستيشن، بالإضافة إلى الشركات الداعمة للبطولة والمعلقين والإعلاميين ولكل من ساهم في انجاح البطولة».

من جانبه، عبر الشيخ حميد بن عمار، عن سعادته بالنجاح الذي حققته النسخة الثانية للدورة مشيداً بجميع الفرق المشاركة، والدور الذي قامت به اللجنة المنظمة وجمعية عجمان للتنمية الثقافية والاجتماعية، وقال إن الجميع استمتع بأجواء رمضانية ورياضية رائعة خلال الشهر الكريم، وأشاد بتواجد نجوم منتخبنا المونديالي.

24

أشاد أحمد الفورة رئيس اللجنة المنظمة بالبطولة، بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة من الناحيتين التنظيمية والفنية، وخاصة بعد زيادة عدد الفرق إلى 24 فريقاً، مؤكداً أن النسخة المقبلة ستشهد بطولة لكرة الطائرة والسباحة أيضاً.

Email