الشباب يبحث عن المحترف الرابع

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسعى إدارة نادي الشباب للتعاقد مع المحترف الرابع لإكمال منظومة الاحتراف بالنادي وتعويض غياب المحترف السابق التشيلي فيلانويفا، وكانت الإدارة تعاقدت مع المهاجم الهولندي رود بويمانز، لاعب نادي أوتريخت الهولندي خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وسيرتدي الفانيلة رقم 9 ليكون ثالث الأجانب في صفوف الجوارح، وتم توقيع العقد معه بحضور محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، وكان النادي أكد استمرار كل من الأوزبكي حيدروف والبرازيلي لوفانور في صفوف الجوارح الموسم المقبل.

يضم الفريق نخبة من اللاعبين المواطنين وخاصة بعد أن استقر على مجموعة من أبناء النادي والدولة، رغم ما شهدت الفترة الماضية وعقب ختام الموسم من بعض التعديلات حول استمرار أو مغادرة بعض اللاعبين في رحلة التغيرات والتعاقدات الجديدة للموسم المقبل.

استعدادات

ومن المقرر انطلاق استعدادات الجوارح للموسم المقبل اعتباراً من 11 يوليو المقبل بالتجمع الداخلي ويشمل في البداية اختبارات بدنية للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين من الناحية الصحية وتدريبات خفيفة على مدار أسبوع تقريباً قبل مغادرتهم الدولة في 17 يوليو لإقامة المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي في هولندا لمدة أسبوعين وتستكمل المرحلة الثانية من المعسكر في فرنسا.

المدرسة الهولندية

ويذكر أن نادي الشباب أسند مهمة قيادة الجوارح للموسم الجديد للمدرب الهولندي فريد روتن والذي سيتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب البرازيلي كايو جونيور، ويعتبر هذا التعاقد مع اللاعب هو أول اختيارات المدرب الجديد لابن موطنه لتعزيز صفوف الجوارح بالموسم المقبل.

ويبلغ عمر المهاجم الهولندي، 28 عاماً، وطوله 1,88 سم، وسجل الموسم الماضي 19 هدفاً في 24 مباراة مع نادي أوتريخت، كما لعب لأندية إيه زد، وإن إيه سي، وويليم في هولندا.

Email