إسبانيا بطل «رمضانية أكاديمية الموهوبين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق إسبانيا بطلاً للنسخة الرابعة للبطولة الرمضانية لأكاديمية الموهوبين لكرة القدم، على مستوى الشباب عقب الفوز على البرازيل 3 - 2 في النهائي، أحرز للفائز مازن أيمن، (هدفين) وعمران حسام، وللخاسر طارق سعيد (هدفين)، وحل فريق فرنسا ثالثاً بالفوز على المكسيك 3 - 2 أحرز للفائز سيف محمد وأحمد حسام ومحمد شاهين، وللخاسر خالد عباس وعمر عباس.

فاز فريق ألمانيا ببطولة الناشئين بالبطولة الرمضانية لأكاديمية الموهوبين عقب فوزه على البرتغال في المباراة النهائية 3 -0، وسجل الأهداف توني عوض هدفين وزياد تامر، وحقق البرتغال المركز الثاني وهولندا ثالثاً عقب الفوز على إسبانيا برباعية عن طريق رامي محمد (هدفين) وسيف تامر ويوسف حازم.

وأشاد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، بالمنافسات، وأكد أن مثل هذه البطولات تساعد على ظهور لاعبين موهوبين تستفيد بهم أندية الدولة والمنتخبات.

وتم تكريم المدفع بدرع البطولة، كما تم تكريم عمرو علام من شركه ياس للعطور، ومحمد عبد العزيز من شركه يو مارك التجارية وزكوان من شركة ترانيم للحفلات، كما تم تكريم أعضاء اللجنة الفنية والتنظيمية، والحكام.

ألقاب

نال يونس شعيب لكميتي من فريق إسبانيا لقب أفضل لاعب في بطولة الشباب، وأحمد حسام من فريق فرنسا لقب الهداف، وحصل يوسف شاهين من فريق البرتغال وإبراهيم وليد من فريق ألمانيا على جائزة أفضل لاعب في بطولة الناشئين، وتوني عوض من ألمانيا على لقب الهداف، برصيد 20 هدفاً.

وفي بطولة الشباب نال فريق إسبانيا لقب الفريق المثالي.

Email