برعاية وحضور سالم بن عبد الرحمن القاسمي

الخالدية بطل «الطلياني الرمضانية» العاشرة

■ سالم بن عبد الرحمن القاسمي وأعضاء مجلس الإدارة يتوسطون الفرق الفائزة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية وحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، اختتمت أول من أمس بطولة عدنان الطلياني العاشرة لناشئي كرة القدم، التي نظمها نادي الشعب بنجاح، بمشاركة فرق تحمل أسماء مناطق مدينة الشارقة، وتوج فريق الخالدية بلقب البطولة بعد فوزه على فريق مغيدر بهدف نظيف سجله الواعد علي عبد القادر في الشوط الثاني من المباراة.

شهد المباراة النهائية وتتويج الفائزين وأصحاب ألقاب التميز نائب رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز بن درويش والأمين العام عبد الله سلطان الدح، وأعضاء مجلس الإدارة وشركة الكرة، محمد الكمالي ومحمد الدوحي وعمران الجسمي وعمران عبدالله، حيث تم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى وهي فرق الخالدية الفائز باللقب وفريق مغيدر الوصيف والسيوح ومويلح وواسط على الترتيب..

كما تم تتويج اللاعبين المتميزين، حيث فاز نجم فريق الخالدية علي عبد القادر بجائزة أفضل لاعب ونال حارس مرمى فريق مغيدر عبد الله حسن جائزة أفضل حارس، فيما نال لاعب فريق مغيدر الواعد سيف يوسف جائزة هداف البطولة.

وكرم نادي الشعب رجال الصحافة والإعلام على هامش البطولة لجهودهم في تغطية فعاليات النادي المختلفة طوال الموسم، كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة واللجنة الإعلامية ودائرة الخدمات الاجتماعية وكافة العاملين بالنادي.

البطولة ناجحة

وثمن الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة النادي، جهود اللجنة المنظمة للبطولة والقائمين على أمرها، وأكد أن البطولة ناجحة بكل المقاييس، وحققت الأهداف المرجوة منها وفي مقدمتها زيادة قاعدة اللاعبين الموهوبين وضرورة الاهتمام بهم من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم الشعباوية..

مشيرا إلى أن البطولة لها مكانتها لأنها تحمل اسم نجم القرن عدنان الطلياني وأحد أفضل أبناء النادي، الذي عطر الملاعب بفنه ومهاراته الكروية الساحرة، وأشار إلى زيادة عدد الفرق فى النسخ القادمة للاستفادة منها بشكل أكبر، لا سيما بعد النجاح اللافت الذي حققته بطولة هذا العام.

 

Email