في الجولة قبل الأخيرة من بطولة العين الرمضانية

سعيد بن طحنون يفتتح منافسات كرة اليد للسيدات

■ سعيد بن طحنون يفتتح منافسات اليد للسيدات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مساء أول من أمس، منافسات كرة اليد للسيدات التي تجري مبارياتها حالياً على صالة نادي العين المغلقة وتشارك فيها أربعة فرق ضمن بطولة العين الرمضانية هي ليدر اسبورت وDHIC وبلدية دبي والظفرة.

وانطلقت المباراة الافتتاحية بين فريقي ليدر اسبورت وDHIC والتي حسمها الأخير بنتيجة 17/8، وأسفرت المواجهة الثانية عن تغلب فريق الظفرة على بلدية دبي بنتيجة 17/10، وتصل المنافسات الليلة إلى خط النهاية، حيث تقام مباراتان تحدد نتيجتاهما هوية البطل، حيث يلتقي في الأولى فريقا ليدر اسبورت وبلدية دبي قبل أن يواجه DHIC منافسه الظفرة في اللقاء الثاني.

وأشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالجهد الكبير الذي يبذله رؤساء وأعضاء اللجان وكل الكوادر العاملة في تنظيم البطولة وفي كل الألعاب، مثمناً كذلك نجاح التغطية الصحفية، والرسالة اليومية الغنية التي تبثها قناة أبوظبي الرياضية الأولى، ومبدياً ارتياحه للنجاح الذي تشهده البطولة يوماً بعد يوم رغم قصر فترة الاستعدادات التي سبقت انطلاقتها.

وتوجه معالي الشيخ سعيد بن طحنون بالشكر إلى نسرين علي بن درويش مسؤولة منافسات كرة اليد النسائية ومنسقة الرياضة في بلدية دبي، واتحاد الدراجات بجانب عملها في نادي الظفرة والتي اقترحت تنظيم بطولة اليد للسيدات وتولت تنظيمها، مؤكداً أنهم سيسعون لتنظيم بطولة أكثر قوة في العام المقبل.

انطلاق

ومن جهة أخرى انطلقت مساء أمس على ملعب خالد عبدالعزيز باستاد خليفة بن زايد في نادي العين مباريات دور الثمانية من سباعيات كرة القدم للرجال ضمن بطولة العين الرمضانية، حيث أقيمت أربع مباريات للفرق المتأهلة من المجموعات الأربع، حيث جمعت الأولى فريق جهاز حماية المنشآت أول المجموعة الأولى مع فريق الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان وصيف المجموعة الثانية ..

وذلك في العاشرة والربع على الملعب رقم «1»، بينما جمعت المباراة الثانية في الحادية عشرة والربع على الملعب رقم «2» فريق الاتحاد الرياضي للجامعات أول المجموعة الثانية، مع فريق «أون كنترول» ثاني المجموعة الأولى.

آخر المباريات

وكانت آخر مباريات الدور التمهيدي التي أقيمت مساء أول من أمس تمكن فيها فريق الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون من الفوز على فريق النادي المصري بثنائية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، فيما سيطر التعادل السلبي على المباراة الثانية بين فريقي الحفر الوطنية ومزيد، وبهذه النتيجة رفع فريق الحفر الوطنية رصيده إلى 8 نقاط وحل ثانياً في المجموعة الثالثة بفارق نقطة عن المتصدر فريق زايد بن سلطان بن طحنون.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة، اكتسح فريق بلاتينيوم فريق فيوتشر بدرزن أهداف مقابل خمسة للأخير، وفي نفس المجموعة تعادل فريقا زاخر والهلال بهدفين لكل منهما.

خط النهاية

اختتمت مساء أول من أمس منافسات رماية البندقية السكتون 50 متراً راقداً لفئات الرجال والسيدات والناشئين وكبار السن، وأسفرت النتائج النهائية عن فوز الرامي علي محمد حامد العرياني في فئة الرجال بالمركز الأول برصيد 521.2 نقطة تلاه الرامي سعيد سالم عبدالله العرياني ب 521 نقطة والرامي سالم حميد سالم النعيمي ثالثا وله 520.1.

وفي بطولة السيدات تمكنت الرامية عزة سعيد محمد الدرعي من التربع على قمة الترتيب بعد أن وصلت برصيدها للنقطة 311.9 وجاءت الرامية ثريا سعيد محمد الدرعي في المركز الثاني برصيد 311.2 نقطة وحلت الرامية عفراء خليفة البادي في المركز الثالث ولها 310.9 نقاط.

وعلى صعيد فئة الناشئين، أنهى الرامي سعود ناصر الشامسي المنافسة محتلاً المركز الأول برصيد قدره 210.2 نقاط تاركاً مركز الوصيف للرامي هادف حميد مانع الشامسي الذي وصل برصيده إلى 209.9 نقاط، فيما حل الرامي منصور محمد خليفة الكتبي في المركز الثالث برصيد 208.3 نقاط.

أما فئة كبار السن فقد تصدرها الرامي سعيد حمد سعيد العرياني الذي جمع 208.7 نقاط يليه الرامي عبدالله عبدالرحمن العرياني في المركز الثاني وله 206.3 نقاط مقابل 202.7 نقطة للرامي سالم عبدالله محمد العرياني صاحب المركز الثالث.

18

صعد 18 لاعباً لنهائيات البولينغ ضمن بطولة العين الرمضانية، وذلك بواقع ستة لاعبين من المراكز الثلاثة التي شهدت التصفيات الأولية، وهي: العين مول وديرة سيتي سنتر بدبي والماريا مول بالعاصمة أبوظبي.

وسيؤدي اللاعبون مساء اليوم المباريات الختامية التي ستقام في فرع البولينغ سيتي في العين مول الطابق الثاني، حيث سيتم بنهايتها اختيار أفضل عشرة لاعبين ليتم تكريمهم مساء غدٍ.

Email