مطر الطاير وحسين لوتاه يستقبلان وفد الدراجات

إشادة بجهود الاتحاد في الدورة الحالية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد اتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار المرشح لرئاسة اتحاد الإمارات للدراجات في ولايته الجديدة، بزيارة المهندس مطر الطاير رئيس هيئة الطرق والمواصلات بدبي نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، لتهنئته بشهر رمضان الكريم، إلى جانب عرض برنامجه للانتخابات المقبلة، ضم الوفد أحمد محمد الحوري نائب رئيس الاتحاد، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد، كما حضر الاستقبال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي والعديد من المسؤولين والقيادات الرياضية.

من جانبه، رحب المهندس مطر الطاير بوفد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار، والذي قدم لسعادته نبذة عن برنامجه لانتخابات الدورة الجديدة 2016 – 2020 التي ستجري سبتمبر المقبل، كما قدم له تفصيلاً عن الإنجازات التي حققتها دراجات الإمارات في الدورة الحالية التي ترأس فيها مجلس إدارة الاتحاد..

والتي تضمنت تحقيق 250 ميدالية متنوعة في البطولات العربية والخليجية والقارية، من بينها 7 ميداليات على المستوى القاري، إضافة إلى تأهل نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

كما شهدت الدورة، إقامة 3 طوافات دولية في الإمارات من بينها طواف دبي الدولي، الذي وضع دراجات الإمارات في مكانة متميزة على المستوى العالمي، بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وجهود المهندس مطر الطاير نائب الرئيس ومؤزارة رجال مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات، بالإضافة الى اعتماد تكوين 4 فرق قارية شاركت في الطوافات القارية والدولية وهي إنجازات تتحقق لأول مرة وضعت دراجات الإمارات في مكانة متميزة في التصنيف القاري والدولي.

منافسة

كما أشاد نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، بالإنجازات التي تحققت بفضل جهود مجلس الإدارة برئاسة أسامة أحمد الشعفار في الدورة الحالية، إلى جانب نجاح خطط الاتحاد وبرامجه في الارتقاء باللعبة سواء على مستوى النشاط المحلي أو على صعيد المنتخبات الوطنية .

وهو ما أثمر عن تحقيق هذا الكم من الإنجازات المشرفة، التي وضعت منتخبات الدراجات في إطار المنافسة مع أقوى المنتخبات ووضعت اتحاد الدراجات في مقدمة الاتحادات الرياضية والأكثر إنجازاً على كافة المستويات.

وتمنى الطاير، لمجلس الإدارة الحالي برئاسة أسامة الشعفار التوفيق في الانتخابات المقبلة، لكي يواصلوا مشوار الإنجازات وتحقيق الأفضل لمسيرة الدراجات التي أصبحت لها مكانة متميزة ورائعة، مشيراً إلى أن ما حققوه من نجاح يؤهلهم ويزكيهم لقيادة دفة الاتحاد في دورة ثانية لتحقيق إنجازات أكبر على مختلف المستويات.

مضيفاً، نحن على ثقة تامة بقدراتهم وإمكاناتهم وخبراتهم في قيادة المسيرة والارتقاء بدراجات الإمارات إلى المستوى الذي يؤهلها للمنافسة والفوز بالألقاب والبطولات وتحقيق حلم تحقيق إنجاز عالمي يشرف رياضة الإمارات.

تقدير

بدوره، قدم أسامة الشعفار الشكر والإمتنان إلى المهندس مطر الطاير، نيابة عن أسرة دراجات الإمارات على اهتمامه ودعمه لجهود مجلس الإدارة وتحفيزه الدائم للمنتخبات الوطنية وتقديره للإنجازات التي تحققت وثقته الكبيرة بقدراتنا وتمنياته بمواصلتنا للمهمة لتحقيق المزيد من الإنجازات، معرباً عن أمنياته أن يكون على قدر الثقة .

وأن يكون التوفيق حليفه في الانتخابات المقبلة ووعد بتحقيق كل ماجاء في برنامجه الانتخابي. وفي ختام الزيارة قدم أسامة الشعفار درع اتحاد الدراجات إلى نائب رئيس مجلس دبي الرياضي تقديراً وتثميناً لما يقدمه من أجل الارتقاء برياضة الإمارات عامة والدراجات خاصة.

مكانة

على جانب آخر، أثنى حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، بجهود اتحاد الإمارات للدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وأشاد بالإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية للدراجات والتي شرفت رياضة الإمارات.

مؤكداً على التطور الملموس للعبة والمكانة التي أصبحت فيها الآن والتي اسهمت في زيادة رقعة الممارسين لها من مختلف الفئات والجنسيات، بفضل جهود الاتحاد الذي نجح بقيادة أسامة الشعفار في نشر اللعبة بفضل برامجه وخططه الطموحة وتنظيم السباقات والطوافات الدولية، التي استقطبت نجوم اللعبة العالميين، إلى جانب تشجيعه على تكوين الفرق المحترفة لمنح اللاعبين المواطنين الفرصة للاحتكاك مع الخبرات الأعلى من خلال مشاركتهم نجوم اللعبة في العالم.

وهو ما ساهم في ارتفاع المستوى العام في الأندية والمنتخبات الوطنية، كما أعرب حسين لوتاه عن أمنياته في مواصلة رئيس الاتحاد أسامة الشعفار ورفاقه لجهودهم في دورة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات المشرفة، بدوره قدم أسامة الشعفار درع الاتحاد إلى مدير عام بلدية دبي نيابة عن أسرة الدراجات.

Email