بعد تغلبه على دائرة القضاء بهدف

«شؤون الرئاسة» بطل كأس منصور بن زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق مكتب نائب شؤون الرئاسة، بلقب النسخة الخامسة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، بعد فوزه على دائرة القضاء بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جرت مساء أول من أمس بملعب القبة الرياضية بفندق قصر الإمارات، بحضور معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، وراشد سعيد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي رئيس اللجنة الرياضية..

وسلطان الحميري وكيل الوزارة لقطاع الخدمات المساندة، والمستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء، والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، وعبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم.

تتويج الفائزين

وعقب انتهاء المباراة الختامية، قام معالي أحمد الحميري رافقه راشد العامري وعبد الله ناصر الجنيبي، بتسليم كأس البطولة لفريق مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة، كما تم تكريم الشركات الراعية للبطولة طيران الاتحاد وفندق قصر الإمارات، ثم تكريم حكام البطولة محمد عبد الله حسن، ومحمد أحمد وعبد الله ناجي..

وتلى ذلك تكريم فرانك كيكي لاعب مدارس الإمارات بجائز هداف البطولة، فيما حاز أيوب عمر حارس فريق مكتب الأمين العام على جائزة أفضل حارس في المنافسة، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب في البطولة للاعب مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة حسين العلوي، وأعقب ذلك تتويج فريق مدارس الإمارات عن المركز الثالث، ثم فريق دائرة القضاء صاحب المركز الثاني.

دعم كبير

وتقدم أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، بأسمى آيات لشكر لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، على رعايته الكريمة للبطولة ودعمه الكبير للرياضة والرياضيين، مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الخامسة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم.

وثمن الحميري العمل الرائع الذي قام به فريق العمل، على إخراج البطولة في أبهى صورة بفضل التميز في التنظيم منذ انطلاقة البطولة وحتى ختامها، مؤكداً معاليه أن تواصل الحدث للعام الخامس على التوالي، يعد نجاحاً كبيراً بكل المقاييس، لاسيما وأن الاستمرارية أحد أهم عوامل التميز والنجاح..

مشيراً معاليه إلى أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان واهتمامه الكبير برعاية الأنشطة الرياضية لوزارة شؤون الرئاسة، وأكد معاليه أن ما رسخته التجارب الأربع الماضية من نجاحات فاقت التوقعات..

وكان هناك تفاعل غير مسبوق بين فرق قطاعات الوزارة والجهات الحكومية التابعة لها، وهذا يعزز أهداف البطولة ودورها ومكانتها في أجندة الفعاليات الرياضية التي تقام في شهر رمضان الكريم على مستوى إمارة أبوظبي.

تنافس حضاري

ومن جانبه ثمن راشد العامري، وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، رئيس اللجنة الرياضية، الدور الكبير الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، في دعم سموه للأنشطة والبرامج الرياضية في الوزارة، ورعايته الكريمة لشريحة الشباب والرياضة..

مشيداً بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الخامسة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم، وأشاد بالمستوى الفني الكبير الذي ظهرت به جميع الفرق المشاركة في منافسات البطولة، مؤكداً أن البطولة عملت على ترسيخ الروح الرياضية والتنافس الحضاري الشريف، وخلقت أيضاً حراكاً اجتماعياً كبيراً بين مؤسسات شؤون الرئاسة في أجواء رياضية تفاعلية جميلة.

حضور مميز

هنأ عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين الفرق الفائزة، مشيداً بدعم ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مؤكداً أن البطولة سجلت حضورها ومكانتها بقوة في أجندة بطولات شهر رمضان، معبراً عن سعادته بالمشاركة الكبيرة من جانب فرق مؤسسات شؤون الرئاسة، التي جاء تفاعلها ليعزز التواصل الرياضي وتوطيد أواصر التعاون وتنمية الشراكات بين جميع الفرق.

وأشار الجنيبي إلى أن الإقبال الكبير الذي شهدته منافسات كأس منصور بن زايد لكرة القدم، ما هو إلا دليل صريح على النجاح والتفاعل والمنافسة الشريفة والدوافع الكبيرة التي تسجلها الفرق المختلفة التي تثري الحدث وتكشف لنا عن إمكانيات فنية كبيرة تكون إضافة للتفاعل الرياضي خلال شهر رمضان الكريم، مشيداً بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الخامسة.

Email