كلباء يتعاقد رسمياً مع علي السعدي

■ السعدي بعد التوقيع مع النمور | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي اتحاد كلباء رسميا مع اللاعب علي سعيد السعدي، لاعب الفجيرة السابق، الذي سبق وأن التحق هذا الموسم بالنمور على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة التي جرت في يناير الماضي، وأسهم اللاعب في تأهل الفريق الأصفر إلى دوري الأضواء والشهرة. وحضر توقيع العقد خلفان الدرمكي المشرف على الفريق الأول للكرة بنادي اتحاد كلباء، الذي امتدح الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب علي السعدي.

تشاور فني

وأشار الدرمكي إلى أن تعاقدات كلباء تأهبا لمباريات الموسم الكروي المقبل، تسير وفقا لما هو مخطط لها، حيث تتم بالتشاور مع المدرب التونسي مراد العقبي، الذي حدد لنا الخانات التي يحتاجها، وقدم الدرمكي شكره للشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، لدعمهما ومتابعتهما لأمر التسجيلات.

وأكد الدرمكي أن نادي كلباء وبعد الفراغ من أمر التنقلات، سيكون تفكيره منصباً نحو الاستعدادات البدنية للموسم الجديد، والذي سيبدأ بالتجمع الداخلي ومن ثم فترة المعسكر الخارجي الذي تقرر له في رومانيا في أغسطس المقبل، ثم المرحلة الأخيرة بعد العودة من بوخارست، والتأهب لمباريات دوري وكأس الخليج العربي التي ستنطلق في سبتمبر المقبل، مرحبا بجميع اللاعبين الذين انضموا حديثا للفريق من أجانب ومواطنين، الذين تنتظرهم مهمة صعبة للغاية بعد ثلاثة أشهر من الآن.

سعيد بالتوقيع

وبدوره عبر اللاعب علي سعيد السعدي، عن سعادته بالانضمام رسميا للفريق الأصفر، مشيرا إلى أنه سعيد بتمام إجراءات انتقاله للنمور، وبالتأكيد سأواصل بذات النهج الذي كنت عليه في كلباء، قبيل خطف بطاقة التأهل لدوري الخليج العربي. وأشار السعدي إلى أنهم عازمون على إبقاء الفريق مع الكبار وكسر قاعدة الصاعد هابط، التي لازمت كلباء في أكثر من ثلاث مرات، يصعد من خلالها لدوري المحترفين لكنه سرعان ما يعود أدراجه مع فرق الهواة، ونوه السعدي إلى أن كلباء وبما يملكه من إمكانات، قادر على كسر القاعدة.

Email