حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ومحمد بن زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، بمناسبة فوز الجزيرة بالكأس الأول.

وقال سموه: «الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، شرف عظيم لفريق الجزيرة الذي استحق هذا الإنجاز عن جدارة واستحقاق، ومصافحة اللاعبين لوالدهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شرف آخر لهذه النخبة من اللاعبين الذين سجلوا أسماءهم واسم ناديهم بأحرف من نور، في سجل هذه البطولة الغالية على الجميع».

وأشاد سموه بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو فريق الجزيرة.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي قامت بها إدارة نادي الجزيرة، وعلى رأسها الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الجزيرة للكرة، بتوفير المناخ الملائم للفريق للوصول إلى منصات التتويج.

وبارك سموه للجهازين الفني والإداري وللاعبين وجماهير النادي الوفية.

وأشاد سموه بالمستوى الفني الذي ظهر عليه نهائي الكأس.. مثنياً على الحضور والتفاعل الجماهيري الكبير، والذي كان له بالغ الأثر في تقديم المستوى المشرف الذي يليق بمكانة البطولة.

وأكد سموه أن نهائي الكأس كان مسك ختام لموسم رياضي مميز، نجح في تحقيق الإضافة والتقدم لرياضة الإمارات، بما يواكب عمليات التنمية والتطور التي تشهدها الدولة بمختلف القطاعات.

وتمنى سموه التوفيق لفريق العين في بطولة دوري أبطال آسيا.

Email