اجتماع فني الأسبوع المقبل لتقييم الفريق وزلاتكو

عبد الله بن محمد: العين قدّم كل فنون الكرة

■ العين أدرك التعادل وخرج بضربات الترجيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم: «نبارك لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الشرف رئيس نادي الجزيرة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري ورئيس مجلس الشرف بالجزيرة، وأعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة والجمهور، بمناسبة الحصول على الكأس، ونقول: هاردلك لجمهور العين، وعموماً العين قدم كل فنون الكرة ولم يفز، وبالنسبة إلى الفرص الضائعة التي جاءتنا في الشوط الأول من انفرادات وغيرها، لا نستطيع إلا أن نقول إن الحظ لم يحالفنا».

وتابع: «لا أقدر أن ألوم اللاعبين، لأنهم عملوا كل شيء في كرة القدم باستثناء التسجيل، وفي النهاية فإن التوفيق من رب العالمين، والله يوفقنا في البطولات المقبلة».

وعن لعب المدرب زلاتكو بمهاجم واحد، قال: «لا نتدخل في الأمور الفنية، والمدرب له وجهة نظر تُحترم، اللاعبون اجتهدوا وقدموا ما لديهم، سواء لعب المدرب بهاجم واحد أو مهاجمين».

وعن وضع المدرب زلاتكو، قال: «لدينا اجتماع غداً، وهناك تقرير من اللجنة الفنية عن مستوى الفريق طوال الموسم من اللاعبين الأجانب وغيرهم، ولكل حادثة حديث».

عن الاستعداد لدوري أبطال آسيا والموسم المقبل، قال: «إن شاء الله، العين يظهر بالصورة الإيجابية وبالصورة التي اعتاد عليها جمهور العين، وإن شاء الله نوفق لمصلحة كرة الإمارات».

تأهل

وعن تقديم العين مردوداً طيباً في البطولة الآسيوية وتأهله لدور الثمانية من البطولة، قال: «أنا أعمل خمسة في المئة، والباقي عمل اللاعبين، فالتزامهم معنا وتحملهم المسؤولية جعلا العين يعود من الباب الكبير، والانتصارات التي حققناها أخيراً في الآسيوية ليست غريبة على الزعيم، فهذا هو العين الذي نعرفه، لقد وضعنا أمامنا هدفاً معيّناً، لذا كانت الرؤية واضحة، ونجحنا في تحقيقه، ونأمل بمواصلة المشوار بنجاح».

تقييم

وعن تقييمه لمشاركة العين الآسيوية ، ونجاحه في التأهل لدور 8 ودوره المؤثر مع الفريق، قال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد: دوري مع العين لا يتعدى 5 في المئة، والجميع يعمل وفق منظومة كروية وكل يعرف دوره جيداً، وأعتقد أن العين عاد إلى البطولة الآسيوية من الباب الكبير، وسينافس بقوة على اللقب هذا العام.

عرض

وعما تردد عن تقديم العين عرضاً للاعب وسط بني ياس الدولي عامر عبدالرحمن لضمه في الموسم المقبل، قال: «عامر من اللاعبين المميزين، ويتمناه أي ناد، ونحن نتمنى له التوفيق أينما لعب».

Email