«فخر أبوظبي» إلى منصات التتويج بعد غياب 5 مواسم

علي مبخوت: جهودنا لم تذهب هباء

■ مبخوت يحتفل بهدفه في شباك العين في الوقت الاصلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاش لاعبو الجزيرة الفرحة الكبرى باعتلاء منصة التتويج أخيراً وبعد غياب 5 مواسم في ختام الموسم، محلقاً بأغلى الكؤوس بعد مباراة حافلة أمام العين أمس، وأكد الدولي علي مبخوت مهاجم فريق الجزيرة أن كأس رئيس الدولة ذو طابع خاص، ويحمل خصوصية متفردة، وأي لاعب يتشرف بخوض مباريات المسابقة التي تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقال: جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري لم تذهب هباء، ورغم إخفاق فخر أبوظبي في الدوري، إلا أنه رجع بعزيمة وإصرار وخاض سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة بقوة واستطاع بنجاح كبير أن يتخطى منافسيه إلى منصة التتويج.

وتوجه مبخوت بالشكر إلى إدارة النادي، وكل من ساند الفريق طيلة الموسم، وأن جماهير النادي الوفية لم تتخل عن مساندة الفريق، خصوصاً النهائي الذي شهد مؤازرة جماهيرية مثالية كانت الدافع القوي للفوز بالمباراة.

وأكد مبخوت نجم الجزيرة اللامع والملقب بالطلياني الصغير، نظراً لموهبته الكروية التي أهلته لحصد ألقاب هداف كأس خليجي 22، وهداف كأس آسيا وأفضل لاعب لموسم 2015 أن البطولة دافع قوي للمسابقات المقبلة، وأن الفريق سيكون مختلفاً دائماً في الموسم المقبل، بعدما وصل إلى حالة انسجام كبيرة بين لاعبيه الشباب والخبرة، وإذا كان فخر أبوظبي قد غاب عن منصات التتويج لـ 5 مواسم إلا أنه كان منافساً شرساً على البطولات المحلية، وأن الفوز بكأس رئيس الدولة للنسخة المنتهية هي تذكير للعودة إلى سكة الانتصارات.

سعادة

وعبر نجم دفاع فريق الجزيرة عبدالله موسى عن سعادته الغامرة بفوز «فخر أبوظبي» بكأس رئيس الدولة، ووصف شعوره بالفرح بأنه يفوق إنجاز 2011 والذي أحرز فيها الجزيرة ثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة.

وأهدى اللاعب الإنجاز إلى قيادة النادي، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري ورئيس مجلس الشرف، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الشرف رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم.

دور

وثمن عبدالله موسى الدور الفاعل لجماهير الجزيرة التي وقفت وساندت الفريق في جميع مواجهاته، ووقفت بجانبه في السراء والضراء، كما توجه بالشكر إلى زملائه اللاعبين الذين قدموا مباراة تستحق الإشادة في النهائي، كما استطاعوا بالعزيمة والإصرار أن يتخطوا أصعب المطبات في المسابقة، ووصولاً إلى معانقة أغلى الكؤوس. ووصف اللاعب الموسم المنتهي بأنه في طي النسيان، وأن كأس رئيس الدولة قد عوض فخر أبوظبي عن إخفاقاته في الدوري والملف الآسيوي على حد تعبيره، ومؤكداً أن الإنجاز دافع وحافز قوي لمسابقات الموسم المقبل.

Email