سلطان الشامسي: اللقب يعني لنا الكثير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سلطان الشامسي، لاعب الجزيرة الصاعد، أن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة هي أهم بطولة، والفوز بها يعني الكثير للجزيرة هذا الموسم، خاصة أنها البطولة الوحيدة التي نافس الجزيرة عليها.

كما أنها منصة للتأكيد على قدرته على الذهاب بعيداً مهما واجه من مصاعب، متمنياً أن تتاح له فرصة مساعدة فريقه فــي تحقيق فوز وانتصار تاريخي، لأن الجزيرة يلتقي العين لأول مرة في نهائي الكأس، كما أن الفوز بالكأس سيضيف نجمة جديدة للجزيرة في رصــيده ليصبــح لديــه 3 بطــولات كأس، مشــيراً إلى أن الجزيرة يستحق أن يخــرج ببطولــة من الموسم على ضوء الكفــاح الكبير للاعبيــن على مدار العام، والإصــرار الشــديد على التمســك بالأمــل.

شخصية

وقال: الحماس والجدية كانا العنوان الأبرز في التدريبات بالأيام الأخيرة، والفوز على بطل الدوري أعطانا دافعاً معنوياً كبيراً، كما أن معطيات مباراة الشارقة وتحولاتها تثبت أن لاعبي الجزيرة يملكون شخصية كبيرة، وأنهم قادرون على العودة في أي وقت للقاء.

وعن العين اختتم مؤكدا أنه لا خلاف على أنه من أقوى فرق الدولة، وهو فريق بطولات، يملك خبرة التعامل مع النهائيات والمباريات الحاسمة، بدليل نتيجته مع ذوب آهان في مباراة الإياب بإيران، والتي قادته إلى التأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال، لكن الجزيرة أيضاً فريق شديد البأس، ولا يستسلم أبداً.

Email