«السماوي» يعسكر في هولندا وألمانيا

■ بني ياس يدخل الموسم الجديد بطموحات عريضة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقر نادي بني ياس على إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد في هولندا وألمانيا ولمدة 3 أسابيع، إذ اعتمدت شركة كرة القدم بالنادي برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة الإعداد للموسم المقبل بالتجمع يوم 19 يوليو المقبل وخوض تدريبات يومية حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي مطلع أغسطس المقبل والذي يستمر حتى يوم 21 من الشهر نفسه.

وقال صبري عبد الله الكثيري، مدير إدارة الفريق الأول لكرة القدم إنه تم اعتماد برنامج تحضير فريق الكرة استعداداً للموسم الجديد بتجمع الفريق يوم 19 يوليو المقبل، إذ سيخضع اللاعبون في البداية إلى الفحوصات الطبية..

ويبدأ بعدها الفريق في خوض تدريباته اليومية على ملعبه بالشامخة، على أن يسافر في الأول من شهر أغسطس المقبل إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي، ثم تقام الفترة الثانية في ألمانيا، ويبحث الجهازان الفني والإداري ترتيبات المعسكر، وفي حالة إجراء بعض التغييرات قد يكتفي الفريق بإقامة المعسكر في هولندا وبناء على قرار الجهاز الفني.

وأضاف «سوف يستمر المعسكر الخارجي لمدة 3 أسابيع وحتى 21 من شهر أغسطس المقبل من المقرر أن يخوض خلاله الفريق من 5 إلى 6 مباريات ودية متدرجة المستوى على أن يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته في الدولة ويلعب مباراة ودية قبل انطلاقة الموسم الجديد».

تعاقد

من ناحية أخرى، من المنتظر أن يحدد التقرير الفني لمدرب الفريق الدكتور عبد الله مسفر احتياجات السماوي من اللاعبين في الموسم المقبل، سواء بطلب التعاقد مع بعض العناصر في المراكز التي يحتاجها الفريق خاصة في خط الدفاع، أو اللاعبين المغادرين القائمة في الموسم الجديد.

وكان النادي قد بدأ سلسلة تعاقداته بصفقتين حتى الآن بعدما نجح في ضم عامر عمر من نادي الوحدة لمدة 4 سنوات، وفيصل الخديم من نادي دبا الفجيرة لمدة 3 سنوات، بينما يواصل مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الآخرين لدعم الصفوف قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي سيتم تسجيلها، ودخل النادي في مفاوضات مع عبد الله النوبي لاعب الوحدة والذي انتهى عقده مع العنابي..

بينما لم تتضح بعد الرؤية بخصوص فواز عوانة وعامر عبد الرحمن وسيتم حسم الأمر بالنسبة للثنائي قريباً، أما فيما يتعلق بالأجانب فهناك اتجاه ورغبة قوية لاستمرار الثلاثي الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري اسحق بلفوضيل والأسترالي مارك ميليغان خاصة وأنهم ما زالوا مرتبطين بعقود مع النادي، إلا في حالة وصول أحد العروض المغرية للتعاقد مع أي منهم، أما بالنسبة للهولندي روي درينثي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي فالمؤشرات تؤكد عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

 

Email