تين كات: معنويات الجزيرة عالية لمواجهة الزعيم

■ جانب من تدريبات الجزيرة استعداداً لنهائي الكأس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، إنه سعيد بتأهل العين إلى دور الثمانية في دوي أبطال آسيا، بعد تغلبه على زوب آهن الإيراني بهدفين دون رد على ملعب الأخير.

وأضاف تين كات على هامش تدريبات فريقه أول من أمس، إنه فرح بتأهل العين إلى دور الثمانية لأنه ممثل الإمارات، كما هو الحال نفسه للروح المعنوية الحالية التي تخيم على تدريبات فريقه منذ بدايتها وحتى إغلاقها أمام وسائل الإعلام بداية من أمس، مؤكداً أن هذه الروح العالية للاعبين هي أهم مكتسبات المرحلة.

وأكد مدرب الجزيرة أن الأمور تسير في طريقها الصحيح وليس هناك ثمة أي مشاكل في الفريق سواء إصابات أو غيرها، والمناخ العام جيد للغاية، وهناك إصرار كبير من اللاعبين على معانقة الكأس، وتقديم مباراة استثنائية أمام العين، وظهرت هذه الروح العالية والحماس في الحصص التدريبية، وتنافس اللاعبون على تقديم الأفضل لنيل شرف المشاركة في هذه المسابقة الغالية على قلوب الشعب الإماراتي جميعاً.

وقد شارك جميع اللاعبين في التدريبات وأضفى الدولي علي مبخوت جواً من الحماس والثقة بعد عودته من الراحة السلبية هو وزميله قلب الدفاع فارس جمعة، ومرت التمرينات بمراحلها الروتينية العادية التي تشمل تمرينات اللياقة البدنية.

والتدريب على الجمل التكتيكية والتصويب من مسافات بعيدة، واللعب تحت ضغط في مسافات ضيقة، وشملت التدريبات تقسيم اللاعبين إلى فريقين، وقدم شباب الجزيرة مردوداً وتفاعلاً جيداً مع زملائهم أصحاب الخبرة.

تطور

من جانب آخر قال مدير فريق الجزيرة حسين سهيل إن الحالة الفنية الجيدة التي وصل إليها الفريق في الدور الثاني من الدوري والتي كانت أفضل كثيراً مما كانت عليها في الدور الأول، ما يدفع الجهاز الفني واللاعبين إلى تحقيق بطولة كأس رئيس الدولة، وهذه العوامل الفنية أدت إلى توهج اللاعبين في المسابقة، وإصرارهم على تقديم الأفضل وإجادة التعامل مع المراحل الصعبة للبطولة، حتى كلل النجاح تخطي الأهلي بطل الدوري، والتأهل إلى النهائي.

Email