كرة الطاولة.. قصة نجاح وتألق

ت + ت - الحجم الطبيعي

سارت كرة الطاولة، في ركب التفوق الأهلاوي خلال الموسم الحالي، بعدما حققت الكثير من النتائج والإنجازات المهمة طوال الموسم الحالي، وفي مقدمتها فوز لاعــب النادي الناشئ عبدالله البلوشي، ببطولة فردي الرجال لكرة الطاولة، وهو لم يتجاوز الـ15 سنة، بعدما استطاع انتزاع الميدالية الذهبية للبطولة من المخــــضرم راشد عبدالحميد، وساهم كذلك في تحقيق لقب الزوجي للنادي مع زميله صلاح الدين البلوشي. كما حقق الأهلي لقب دوري الشباب، وفاز بدوري الأشبال للدرجة الثانية برصيد 28 نقطة، ليصعد إلى دوري الدرجة الأولى للفئة السنية نفسها في الموسم المقبل، وفاز بدوري الناشئين للدرجة الأولى برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشعب في المركز الثاني.

نجحت الطاولة الأهلاوية كذلك في الفوز ببطولة فردي الناشئين للدرجتين الأولى والثانية، وبطولة فردي الشباب للدرجتين الأولى والثانية، وبطولة زوجي الناشئين.

فيما حال فارق الخبرة الكبير بين الأهلي وغيره من أندية الدولة، في التنافس بقوة على لقب دوري الرجال، والذي احتل فيه «الفرسان» المركز السادس، لاعتمادهم على مجموعة من اللاعبين الناشئين الذين يمثلون مستقبل اللعبة في الدولة، ومنهم عبد الله البلوشي، والذي يعتمد عليه اتحاد كرة الطاولة، في الكثير من المشاركات الدولية الهامة، وآخرها كأس آسيا للفردي، والتي جرت في دبي.

يذكر أن، كرة الطاولة بالنادي الأهلي تضم نخبة من المشرفين والإداريين والمدربين، ويضم الجهاز الإداري مروان الكمالي مشرف الطاولة، ومعه محمد يوسف إداري عام، وعادل محمد إداري، والمدربين أمجد سليمان وبسام علوظي وكرول بوتر زرميش.

Email