ألقاب ثلاثية في خزانة الأهلاوية

«فرسان قدم الصالات» .. أروع الإنجازات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يشذ فريق كرة قدم الصالات عن التميز الأهلاوي في هذا الموسم، بل زاد عليه بحـــصوله على جميع ألقاب بطولات الموسم ليظفر النادي بأروع الإنجازات في تاريخ اللعبة، محققاً إنجازاً غير مسبوق، حيث لم يسبق لفريق الجمع بين جميع البطولات في موسم واحد، وبدأت فرقة «الفرسان» موسمها الذهبي بالفوز بكأس الاتحاد ثم درع الدوري العام ليأتي الختام مسكاً بالحصول على الكأس الغالية في النهائي المثير أمام النصر حيث فاز الأهلي بنتيجة 2 ـ 1.

وبدأ الأهلي مشواره الناجح في كرة قدم الصالات بالحصول على لقب كأس الاتحاد وهو اللقب الذي استعصى على صاحب الرقم القياسي من البطولات «فريق الوصل» بينما كان للأهلي «بشرى خير» لموسم مرصع بالذهب، حيث استمر التألق الأهلاوي بالحصول على درع الدوري العام كثاني الألقاب ثم جاء الختام مسكاً بالكأس الغالية «بطولة رئيس الدولة».

الإنجاز الأهلاوي الكبير كان له وقعه الخاص لدى جمهور ولاعبي النادي، لا سيما أن الأهلي يعيش فرحة إنجاز فريقه الأول لكرة القدم الذي حصد لقب دوري الخليج العربي هذا الموسم، وكان لإدارة النادي فرحتها الخاصة أيضاً بهذا التميز الذي حققته شركة كرة القدم بالنادي.

حصد الثمار

وأرجع اللواء عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الإنجازات التي حققها فريق النادي لكرة الصالات هذا الموسم للاهتمام الذي أولته إدارة النادي بقيادة عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة. مؤكداً أن الحصول على 3 ألقاب يدل على جدارة الفريق بالمكان التي وصلها، مشيراً إلى أن إدارة الأهلي حرصت على الاهتمام بكل فرق النادي في جميع الألعاب وليس الفريق الأول لكرة القدم فقط صاحب الإنجازات الكبيرة أيضاً هذا الموسم.

وقال إن فريق الصالات تطور كثيراً وستكون المرحلة المقبلة ذات تحد خاص في التمثيل الخارجي في البطولة الآسيوية، ووعد بتقديم الدعم اللازم لتوفير المناخ الملائم للمشاركة الخارجية سواء باستقطاب محترف أجنبي على مستوى رفيع أو إقامة معسكرات وفق الخطط الفنية المطلوبة للبطولة.

موسم متميز

من جانبه، عبر أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي، عن سعادته بإحراز فريق كرة القدم للصالات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأكد أن البطولة التي استحقها الفريق عن جدارة تضاف إلى إنجازات فرق كرة القدم بالنادي التي قدمت موسماً متميزاً بدءاً بالفريق الأول وفريق الشاطئية.

ووصف أحمد خليفة فريق الصالات بالفريق الذهبي الذي حقق ثلاثية تاريخية للنادي الأهلي بإحرازه ألقاب كأس الاتحاد والدوري وكأس رئيس الدولة وكانت ثقتنا كبيرة بهذا الفريق منذ انطلاقة استحقاقاته المحلية.

وتابع: سيطر الفريق على كل البطولات المطروحة وكنا نأمل فيه كثيراً ولم يخب ظننا فيه، واستطاع أن يتجاوز كل الصعوبات وخسر مباراة واحدة في جميع البطولات التي لعبها، ويعتبر هذا إنجازاً كبيراً للفريق، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على تضحياتهم وجهدهم الذي قدموه في البطولات، وأشكر خصوصاً الأخ خالد المهيري مشرف الفريق على جهده الكبير مع الفريق.

كما أكد المدير التنفيذي للنادي أن اللقب الذي أحرزه الفريق في كرة قدم الصالات يــــدل على أن النادي الأهلي يهتم بجميع الألعاب في النادي والفرق الآن تقدم مستويات جيدة وتحرز الألقاب.

موسم تاريخي

بدوره، أهدى خالد المهيري مشرف عام فريقي الصالات والشاطئية في النادي الأهلي ثلاثية الموسم التاريخية كأس الاتحاد والدوري العام وكأس صاحب السمو رئيس الدولة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي وإلى أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم نائب حاكم دبي ونائب رئيس النادي وإلى عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة وإخوانه الأعضاء والمدير التنفيذي أحمد خليفة حماد وإلى عموم الأهلاوية من إداريين ولاعبين ومشرفين ومشجعين.

وحرص المهيري على تهنئة أسرة كرة الصالات بختام أنجح موسم للعبة فنياً وتنظيمياً وتحكيماً في المسابقات الثلاث كأس الاتحاد وكأس رئيس الدولة وبطــــولة الدوري العام. وأشاد المهيري بتعاون الأندية وأبناء اللعبة والمدربين مع اللجنتين التنفيذية والفنية، وتمنى أن تنعكس هذه النجاحات على المنتخب الوطني. كما تمنى أن تسير اللعبة على هذا المنوال الرائع والمميز من كل النواحي.

Email