هزم الشباب وينتظر النصر أو الظفرة

الفرسان إلى نهائي كأس رئيس الدولة للصالات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

خطف فريق الأهلي البطاقة المؤهلة إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات بتغلبه على ضيفه وغريمه اللدود فريق الشباب 2 - صفر مساء أول من أمس في مباراة إياب الدور قبل النهائي (المربع الذهبي) على ملعب صالة مكتوم بن محمد ويلتقي الأهلي مع المتأهل من مباراة النصر والظفرة، ويقام النهائي 11 الجاري في إحدى صالات أندية دبي وتعتبر الصالة الصفراء في نادي الوصل الأقرب لاستضافة النهائي.

فخر

وأكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي للاعبين عقب المباراة «وفيتم وكفيتم ببطولتي الدوري وكأس الاتحاد»، وشكراً لكم على الثنائية التي تحققت عن جدارة وإدارة النادي، فخورون بكم وسنوفر لكم كافة أنواع الدعم والمساندة.

وقال للاعبين نطالبكم بإحراز بطولة كأس رئيس الدولة في مسك الختام لإكمال ثلاثية الموسم كي تتواصل الأفراح الأهلاوية من كل الاتجاهات وفي كل الألعاب، مؤكداً ثقته الكبيرة في الفريق وتمنى حماد كل التوفيق للاعبي الأهلي في مباراة النهائي.

وكان أحمد خليفة حماد، ومحمد الحمادي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الألعاب الجماعية وخالد المهيري مشرف فريقي الصالات والشاطئية في قلعة الفرسان وسعود صالح مشرف كرة اليد في الأهلي صافحوا لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري في الملعب مهنئين اللاعبين بالتأهل إلى النهائي.

قدم الأهلي والشباب مباراة جيدة تستحق لقب مباراة الفرص الضائعة، وتألق حارسا المرمى جابر محمد يوسف ومحمد الشحي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 2 - 2، وتعامل الأهلي بهدوء مع مباراة أول من أمس لأن التعادل صفر ـ صفر أو 1 - 1، يؤهله مباشرة فيما ركز الشباب على اللعب بتوازن مع العمل على خطف هدف سريع يجبر الأهلي على فتح اللعب.

انتهى الشوط الأول من دون أهداف وسط العديد من الفرص المهدرة من الفريقين وغلب التحفظ على أداء الفريقين في الشوط الثاني وعدم المغامرة الهجومية..

وتعامل مدرب الأهلي ماركوس سيراتو مع المباراة بذكاء من خلال احترامه لفريق الشباب، الذي أدخل الرعب في أوساط الأهلاوية من خلال التهديد المتواصل لمرمى جابر محمد يوسف عن طريق أحمد بن حماد وعبد الله الخمري وراشد عبيد وحميد صنقور أفضل لاعبي الشباب.

وتفوق من الأهلي عبد الرؤوف عمر وخالد المهيري ومحمد عبيد، ووضح تميز دكة البدلاء لدى الفرسان ظل وجود طالب محمد وطاهر محمد ووليد الغول وأحمد عزيز وهاشم زراع.

وظهرت فوارق وفرة اللاعبين في أداء الأهلي وحقق مراده في منتصف الشوط الثاني وتقدم على الشباب بهدف وليد الغول، وحاول الشباب تعديل النتيجة إلا أن دفاعات الأهلي المحكمة ومن خلفهم جابر محمد يوسف حالت دون أن تهتز الشباك الحمراء، وقبل نهاية اللقاء بثلاثين ثانية يضيف عبد الرؤف عمر الهدف الثاني للأهلي.

حضور

حضر المباراة عمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية للعبة ورئيس اللجنة الفنية وعبد الله الشحي مسؤول التحكيم وعضو اللجنة الفنية مرافقين للخبير الياباني كوزاكي الذي حضر لاختبار الحكم الدولي فهد بدر الحوسني، الذي كان تحت مجهر لجنة التحكيم في الاتحاد الآسيوي وقدم مستوى جيدا جدا في المباراة وأصبح قريباً من دخول قائمة النخبة الآسيوية.

Email