لجنة المحترفين بالنادي تنتظر الموافقة

حتا يطلب لاعبين من الأهلي والنصر والعين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قال علي عبد الله البدواوي، المدير التنفيذي لنادي حتا، إن إدارة ناديه خاطبت أندية الأهلي والنصر والعين لضم عدد من اللاعبين لفريق الإعصار لخوض مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الكروي المقبل 2016 - 2017..

مشيراً إلى أن لجنة دوري المحترفين بالنادي رصدت بعض اللاعبين في الأندية الثلاثة. وقال: نتنظر أن تتم الموافقة على طلبنا، وخاصة أن العلاقات المتميزة تربط فريق حتا بكافة فرق دوري الخليج العربي.

وكشف البدواوي عن اقتراب النادي من تجديد عقود عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، أبرزهم علي محمود وعلي مطر. وقال: العمل مستمر لإكمال التعاقد مع باقي اللاعبين الذين قادوا الإعصار للتأهل.

إعداد

من ناحية أخرى أكد وليد عبيد مدرب حتا أن إعداد فريقه للموسم الكروي المقبل يشتمل على 3 فترات، مشيراً إلى أن الإعداد الفردي للاعبين سيكون خلال شهر رمضان المقبل..

ومن بعده سيكون الإعداد الجماعي، وستكون بداية الفترة الأولى بحضور كافة اللاعبين قبيل التوجه للمعسكر الخارجي (بعد العيد)، الذي ربما يكون أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبل. وأشار إلى أنه بعد العودة من أوروبا ستتواصل التدريبات حتى انطلاقة موعد دوري الخليج العربي في منتصف سبتمبر.

وقدم عبيد الشكر إلى إدارة حتا التي جددت الثقة فيه مشيراً إلى أنه يسعى جاهداً لتثبيت أقدام الإعصار مع كبار دوري الخليج العربي، والمهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل وجود أقوى فرق الدولة في المسابقة..

وألمح إلى أن لجنة المحترفين في النادي ستقوم باختيار العناصر التي يمكن أن تفيد الفريق ويقوم الجهاز الفني بتحديد المراكز التي يحتاجها الفريق في الفترة المقبلة، خصوصاً وأن مباريات دوري الخليج تحتاج للاعبين أساسين وبدلاء بمستوى واحد.

مواصفات

وقال: حتا سيتريث في اختياراته، سواء على صعيد المواطنين أو الأجانب، حتى يكون اللاعب المنضم للفريق يمتلك المواصفات المطلوبة التي تمكنه من اللعب في موسم دوري الخليج العربي.

ولم يكشف عبيد اسم أي لاعب مرشح للانضمام للإعصار، لافتاً إلى أنهم سيكشفون عن كل التفاصيل حال ما تم الاتفاق مع أي لاعب أجنبي أو مواطن، لكن ذلك لن يكون قبيل انتهاء الموسم الحالي المستمر، حيث تبقت الجولة الأخيرة من الدوري يوم الأحد المقبل، فضلاً عن مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي تجد اهتماماً أكبر من الجهة المنظمة للبطولة وهي اتحاد الكرة.

Email