سلمان بن إبراهيم وأحمد الفهد يباركان انتخابه رئيساً لاتحاد الكرة

«الآسيوي» يهنئ مروان بن غليطة بنيل ثقة «العمومية»

■ من الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة بن غليطة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أرسل الشيخ سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برقية تهنئة للمهندس مروان بن غليطة، بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، ونيله ثقة الجمعية العمومية، وتمنى له التوفيق لتحقيق آمال وتطلعات الكرة الإماراتية على كافة المستويات.

وأكد الشيخ سلمان على مواصلة العمل المشترك مع اتحاد الكرة لتحقيق الأهداف الرامية للارتقاء بالمنظومة الكروية في الإمارات.

ثقة غالية

وتقدم الشيخ أحمد الفهد الأحمد الجابر الصباح الرئيس الفخري للاتحاد الكويتي لكرة القدم بأطيب التهاني والتبريكات للمهندس مروان بن غليطة، بمناسبة فوزه برئاسة اتحاد الإمارات لكرة القدم في دورته الجديدة، والذي جاء تجسيداً للثقة الغالية التي أولتها الجمعية العمومية لشخص بن غليطة.

وقال الفهد في رسالة التهنئة التي بعث بها: إننا على ثقة من أنكم ستكونون عند حسن ظن الجميع، وقادرون على تحقيق طموحات الشباب الرياضي بتقدم وتطور كرة القدم الخليجية وتعزيز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية، وجعلها قادرة على خوض التحديات في المشاركات الخارجية.

وتمنى الفهد لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والسداد في عمله، لخدمة كرة الإمارات والارتقاء بها نحو الأفضل.

الاتحاد السعودي يهنئ

وبعث محمد بن عبد الله النويصر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم برقية تهنئة للمهندس مروان بن غليطة، بمناسبة فوزه بانتخابات اتحاد الكرة في دورته الجديدة، متمنيا له التوفيق والسداد، لخدمة كرة الإمارات.

قطر

كما بعث الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بأسمى آيات التهاني والتبريكات للمهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، بمناسبة فوزهم في انتخابات الاتحاد للدورة 2016/‏ 2020، ونيلهم ثقة الجمعية العمومية، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم نحو التطوير والارتقاء بالكرة الإماراتية.

البحرين

وفي السياق ذاته بعث الاتحاد البحريني لكرة القدم برسالة تهنئة حملت توقيع الأمين العام حسن اسماعيل محمد، يعرب فيها عن أطيب أمنيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني وأعضاء المجلس وخالص تبريكاتهم بفوز المهندس مروان بن غليطة برئاسة اتحاد الإمارات لكرة القدم، وهو أهل للثقة التي وضعتها فيه الأندية.

اليابان

من جانبه أرسل كوزو تاشيما رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم رسالة تهنئة للمهندس مروان بن غليطة لنيل ثقة الجمعية العمومية التي اختارته رئيساً لاتحاد الكرة في دورته الجديدة، وقال رئيس الاتحاد الياباني: تفتح كرة الإمارات صفحة جديدة في مسيرتها التي ترمي لمزيد من النجاحات، من خلال التضامن والتعاون بين قادة الكرة بالدولة، مما يجعل الثقة متوفرة في المجلس الجديد الذي سيقود العمل خلال المرحلة المقبلة.

Email