النادي يكرم لاعبيه أبطال الصعود إلى الأضواء

وليد عبيد مدرباً رسمياً لحتا في دوري الخليج العربي

■ جانب من تكريم نادي حتا للاعبين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي حتا مع المدرب المواطن وليد عبيد البلوشي، بعقد رسمي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل لدوري الخليج العربي، وجرى التعاقد امس الاول بحضور المدير التنفيذي علي عبد الله البدواوي، والمدرب وليد عبيد.

من جهة أخرى كرم نادي حتا لاعبي الفريق الأول أبطال دوري الدرجة الأولى، الذين قادوا الإعصار للتأهل لدوري الخليج العربي للمرة الأولى في تاريخ النادي في عهد الاحتراف، وذلك بعد تتويجهم بدرع الهواة في إنجاز غير مسبوق للاعبين. وقال علي البدواوي رئيس مجلس إدارة حتا، إن هذا التكريم أقل ما يمكن أن نقدمه للاعبي الفريق الأول، تقديراً للجهود التي بذلوها في الفترة الماضية، متمنياً أن يمثل هذا التقدير دافعاً قوياً لهم في المرحلة المقبلة، التي تشهد مشاركتهم مع الكبار في الدوري، بالعزيمة القوية التي تساعدهم على متابعة مشوار النتائج الإيجابية، التي تؤكد جدارتهم بما تحقق خلال الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى.

اهتمام وتقدير

وأضاف: «الفترة الماضية شهدت تقديراً كبيراً من أصحاب السمو الشيوخ بعد الإنجاز الكبير للنادي في الدوري، وذلك بعد المكرمة الغالية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، وتوجيهاته وأوامره بتجهيز استاد حمدان بن راشد بنادي حتا، بما يتناسب مع المواصفات المطلوبة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين، على نحو يمهد طريق الفريق الحتاوي للحصول على النتائج المشرفة.

دعم القيادة

وأضاف علي البدواوي إن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لإدارة النادي واللاعبين، بعد الفوز بدرع الدرجة الأولى، يؤكد دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، للحصول على أفضل النتائج، موضحاً أن الاستقبال الدافئ يحمل في طياته المعاني السامية التي تحفز على الإبداع.

وبدروه أشار المدرب وليد عبيد، إلى أن فريق حتا سيستعد مبكراً للموسم المقبل، منوهاً بأن إدارة النادي ستقيم للفريق معسكراً أوروبياً، وقبل ذلك سيكون التجمع الداخلي والذي سيستمر حتى موعد السفر للخارج، وبعد العودة ستكون المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد قبيل انطلاقة دوري الخليج العربي في سبتمبر المقبل.

تعاقدات

أوضح علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي للنادي، أن ملف التعاقدات الخارجية والمحلية سيتم الترتيب له بعناية مع الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد، منوهاً بوجود بعض الأسماء التي تم رصدها محلياً.

Email