هزاع بن زايد يشيد بنجاح انتخابات اتحاد الكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، بنجاح العملية الانتخابية للجمعية العمومية لاتحاد الكرة، مهنئاً الرئيس المنتخب مروان بن غليطة وجميع الأعضاء الجدد في الجمعية العمومية بفوزهم في هذا الاستحقاق المهم للكرة الإماراتية.

وتمنى سموه لهم التوفيق والسداد في مهمتهم، بما يسهم في تطور وارتقاء هذه الرياضة، ويحقق لها المزيد من النجاحات محلياً وإقليمياً ودولياً.

وشكر سموه الرئيس السابق للاتحاد يوسف السركال على ما بذله من جهود وما حققه من إنجازات مشهودة أسهمت في تقديم مشهد حضاري للكرة الإماراتية ووضعها على الخريطة العالمية.

وتمنى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أن يسهم نجاح هذه العملية الانتخابية في رسم معالم المرحلة المقبلة، ودعم الأندية لتحقيق تطلعات المنتخبات الوطنية وجمهور كرة القدم.

ووجّه مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، على دعم سموه المتواصل للاتحاد، والإسهام في رفع الشأن الكروي في الدولة بما يتواكب مع الطموحات، وقال مروان بن غليطة، رئيس مجلس الإدارة: «إننا نقلنا إلى الأعضاء تبريكات القيادة، وثقتهم بقــدرة الاتحــاد على تحمُّل المســؤولية خلال الفترة المقبــلة».

Email