بوصلة العين على آسيا وكأس رئيس الدولة

زلاتكو: نتطلع إلى الذهاب بعيداً في دوري الأبطال

■ العين جاهز للقاء ناساف | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توجهت بوصلة العين نحو مسابقتي كأس رئيس الدولة، ودوري أبطال آسيا بعد فقدانه لقب دوري الخليج العربي لمصلحة الأهلي، ويسعى الزعيم لإنقاذ موسمه المحلي بعد خروجه أيضا من كأس المحترفين، كما ان لقب دوري أبطال آسيا يعتبر الهدف الأول للفريق، الذي تنتظره مواجهة حاسمة غدا أمام ناساف كراشي الأوزبكي على ملعب استاد هزاع بن زايد ، وأكد زلاتكو مدرب العين أن الزعيم يتطلع للذهاب بعيدا في دوري الأبطال،ويدخل العين مباراة ناساف بخيار الفوز فقط للظفر بالبطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ 16 وسط صراع ثلاثي مع الأهلي السعودي وناساف.

وأكد زلاتكو أنه عمد إلى إراحة لاعبي الفريق الأساسيين في مباراة الفجيرة حتى لا يتعرضوا للإرهاق أو الإصابة خصوصا وأن الفريق ظل يخوض مباراة كل أربعة أيام على المستويين المحلي والآسيوي، وقال: نرغب في متابعة مشوارنا بدوري أبطال آسيا وينبغي الحصول على بطاقة التأهل خلال مواجهة ناساف وينبغي التعامل بحذر خلال مرحلة إعدادنا للمباراة الآسيوية المرتقبة، حتى نواجه المنافس في كامل جاهزيتنا تطلعاً للفوز، وندرك أن جمهور العين ليس سعيدا بالمركز الثاني بالدوري ولكننا نعمل من أجل استعادة لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة ، ونتطلع للذهاب بعيدا في الآسيوية.

مباراة مصيرية

وصف مدافع العين إسماعيل أحمد، مباراة فريقه أمام ناساف بمواجهة الموسم، وقال: نخوض غداً الشوط الثاني من مباراتنا المصيرية في دوري الأبطال على ملعبنا وبين جماهيرنا، وكنا نتطلع إلى حسم الأمور في أوزبكستان ولكننا لم نقدم المردود الذي يشفع لنا بالعودة من ملعب المنافس بالنقاط الثلاث، ونسعى إلى التسجيل المبكر في مرمى ناساف حتى نتمكن من تحقيق هدفنا.

وحول تصنيفه كمدافع هداف، قال: استمتع كثيراً بالمواجهات الكبيرة والتي ترافقها أجواء الحماس،وعندما أنجح في التسجيل تسعدني فرحة الجماهير، وأدرك أن هناك عتب محبة على تراجعنا في الدوري ونعتذر للجماهير الغاضبة والتي من حقها انتقادنا ونثق في أنهم أول من يساندنا في الشدائد .

مسؤولية

أكد محمد فوزي، لاعب العين والمنتخب أنه وزملاؤه يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المرحلة المهمة من الموسم الحالي،وقال: نتطلع إلى رد التقدير لجمهور الوفاء العيناوي، خلال المرحلة الحاسمة من الموسم لتأكيد جدارة الزعيم بالتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وقال:ندخل مواجهة ناساف برغبة كسب التحدي، وأتمنى مؤازرة قوية من جمهور العين .

عبور

أكد الكولومبي، اسبريلا، ، أن العين جاهز لكسب التحدي الأهم، والمتمثل في الفوز على ناساف، والذي سيمنحه بطاقة العبور إلى ثمن نهائي أبطال آسيا،وقال: نحن مطالبون بالتركيز وتعاهدنا على إظهار روح التحدي في جميع الاستحقاقات المقبلة.

وصول

وصلت أول من أمس إلى العين بعثة فريق ناساف ، ويؤدي الليلة مرانه الرئيس على استاد هزاع بن زايد.

المحيربي: العين كان قريباً من التأهل في كارشي

أكد محمد حارب المحيربي، سفير الدولة لدى جمهورية أوزبكستان، أن فريق العين كان قريباً من حسم أمر تأهله رسمياً في مباراة الذهاب أمام ناساف في كارشي، ورغم أن الأخير دخل المواجهة بدون ضغوط وعلى ملعبه وبين جماهيره، إلا أن العين أظهر أفضلية ميدانية واضحة وأهدر العديد من الفرص خلال المحاولات الهجومية الجادة.

واعتبر المحيربي أن العين أظهر تطوراً ملحوظاً في مردوده بدوري أبطال آسيا، وقال: الضغوط التي واجهها العين الذي كان مركزاً على مسابقتي بطولة الدوري والآسيوية قد أثرت على أدائه في البداية غير الموفقة بدوري الأبطال.

3 - 1

توقع ناصر ضاعن، أول مدرب لفريق العين منذ مرحلة التأسيس، فوز العين على ناساف 3 - 1، وأكد أن محمد عبدالرحمن سيمثل قوة ضاربة، إلى جانب عموري وأسبريلا ، وقال: العين يمتلك إمكانات جيدة وقادر على التأهل.

وأكد جاسم توفيق، لاعب العين السابق، ثقته في قدرة الزعيم على التأهل، قياساً بإمكانيات لاعبيه العالية، وقال: الجماهير كلمة السر في قوة الفريق، وأتوقع فوز العين 2 - صفر.

Email