قيادتنا الرشيدة تدعم الكوادر المواطنة لتولي قيادة المؤسسات

مروان بن غليطة: الانتخابات أفرزت عقولاً شابـة جبارة قادرة على النجاح

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، في أول خطاب له بعد انتخابه رئيساً للاتحاد، القيادة الرشيدة على نجاح العرس البرلماني الانتخابي لاتحاد الكرة في دورته الجديدة، وقال: هذا هو نهج القيادة الرشيدة في دعم وتمكين الكوادر المواطنة لقيادة العمل في المؤسسات المختلفة،والانتخابات أفرزت عقولاً شابةً جبـــــــــارةً قادرةً على النجاح، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الممنوحة للمجلس الجديد، وأتقدم بالشكر إلى يوسف يعقوب السركال رئيس الاتحاد المنتهية دورته على ما قدمه وفريق عمله من جهد خلال الفترة الماضية.

وقال الاتحاد السابق بقيادة السركال وبقية فريقه تركوا ارثا من النجاحات والتحديات وهذا يفرض عليهم مواصلة مسيرة النجاح ونعد الجميع ان نكون على قلب واحد لخدمة دولة الإمارات وسلاحنا في ذلك النية الصافية وهدفنا تطوير الكرة.

 وقدم بن غليطة أول طلب له للجمعية العمومية، مشجعا اياها على محاسبتهم لتبصيرهم، وقال: اطلب منكم أن تكونوا جمعية عمومية فاعلة ومقيّمة لادائنا ومراقبة لنا، وان تخبرونا إذا كان عملنا ناقصا وأن تبصرونا بالأخطاء لان ذلك يخدم المصلحة العامة ويجعلنا اكثر اهتماما وحرصا على أداء المهمة التي تم تكليفنا بها.

تنفيذ الأفكار

واضاف: سنطبق كل فكرة أو مشروع تطويري عرض في فترة الانتخابات من قبل المترشحين الذين لم يحالفهم الحظ، وتمنى من الله التوفيق والسداد، ونعد تنفيذ كل المشاريع البناءة للمرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات وقال: كل فكرة أو مشروع تم عرضه بواسطة اخواننا الذين شاركوا في الانتخابات سنتبناه ونجعله موضع التنفيذ لان الهدف واضح من التطوير وهذا سيكون شأننا مع كل عمل إيجابي .

تطوير

أكد بن غليطة أنه مهتم بتنفيذ الوعود التي أطلقها قبل الجمعية العمومية وتنفيذ كل المشاريع التي تساهم في التطوير، وقال: هنالك مشاريع استثمارية سنهتم بها حتى للأعضاء الذين لم يحالفهم التوفيق مثل مشروعي السركال وسلطان حارب.

واكد ابن غليطة أنهم يدركون جيدا المهمة الصعبة التي تنتظرهم وانهم مطالبون بتقديم فكر جديد مع مواصلة النجاح السابق، وقال: التغيير الذي حدث في الاتحاد يؤكد رغبة الأندية في البحث عن الجديد والتطوير بدليل تقديم وجوه شابة.

الكل مؤهل

ذكر ابن غليطة أنه كان من المستحيل فوز كل الأعضاء الذين تمنى أن يكونوا بجانبه في الاتحاد لان الناخبين كانوا يختارون البرنامج الأفضل حسب رؤيتهم لكن المؤكد ان الكل مؤهل، سواء الذين فازوا بالثقة أو الذين لم يحالفهم التوفيق.

عودة

كشف مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة النقاب عن عودة مصفوت إلى دوري الدرجة الأولى من الموسم المقبل بعد انسحابه قبل موسمين بسبب ضيق ذات اليد، وقال رئيس اتحاد الكرة الجديد انه تلقى موافقة احمد الزحمي رئيس نادي مصفوت على المشاركة في النشاط بداية من الموسم المقبل وقال: تتواصل الجهود لعودة باقي الفرق المنسحبة.

حظ

قال عبد الحميد المستكي مرشح نادي الجزيرة إنه وضع خبرته أمام الجمعية العمومية واعتمد عليها في الفوز دون ترابيط مع أي جهة أخرى، وقال:لم يحالفني الحظ وخسرت ورغم ذلك فإنني سعيد بالتجربة التي خضتها، وكنت اتمنى الفوز حتى انضم للجنة الفنية وأقدم خبراتي عبرها لكن خيار الجمعية العمومية كان مختلفاً.

واضاف: لدي تاريخي في كرة القدم فأنا لاعب كرة منذ عام 77 حتى اعتزالي في 1993 وبعدها انتقلت للتدريب حتى 2011 وعملت ادارياً ومحللا وناقداً فنياً ومستشارا فنياً، كل ذلك لم يشفع لي في الانتخابات .

Email