سياو:ليس وقت الحديث عن الوحدة الآن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي سياو أن الأهلي حقق لقباً مستحقاً لأنه كان الأفضل على مدار الموسم وعرف كيف يستثمر الصعوبات التي مر بها منافسوه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الحديث عن انتقاله إلى الوحدة سابق لأوانه لأنه ينتظر نهاية عقده مع الفرسان أغسطس المقبل ثم سيحدد مستقبله.

وقال: «أداؤنا أمام بني ياس لا يعكس الروح القتالية التي لعبنا بها على مدار الموسم، ربما خسارة العين أول من أمس جعلتنا نشعر بحالة من الاسترخاء ونرتكب بعض الأخطاء القاتلة ولكن في النهاية نجحنا في استعادة جانبا من مستوانا الحقيقي وسجلنا هدفينا وأعتقد أن إضاعتي لركلة الجزاء حرمتنا من الخروج بالعلامة الكاملة، أعتذر لزملائي والمهم تحقيق النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة أمام الشعب».

وأوضح سياو أنه قضى 5 سنوات رائعة في الدوري الإماراتي رغم الإصابة الموجعة التي أبعدته موسما ونصف عن الملاعب، وقال: «مررت بفترة صعبة بعد الإصابة وأشكر الأهلي على وقوفه معي وإتاحة الفرصة لي للعودة مجدداً إلى ملاعب دوري الخليج العربي، وأعتقد أني قدمت كل جهودي من أجل مساعدة الفريق على التتويج باللقب».

وأضاف: «هذا اللقب بطعم خاص لأنه الأول لي بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب، وأعتقد أنه أجمل هدية نقدمها لجماهيرنا بعد غياب تام عن منصات التتويج الموسم الماضي.

رفض

ورفض سياو الاعتراف بعرض الوحدة وقال: «سمعت هذا الكلام، ليس الوقت مناسباً على الإطلاق للحديث عن انتقالي للوحدة أو غيره، لقد روجوا من قبل أخباراً عن انتقالي إلى الشعب والإمارات وحاليا إلى الوحدة، هذا الكلام ليس صحيحا، لأني لم أوقع إلى أي فريق، وتركيزي كله مع الأهلي وسأحدد مستقبلي أغسطس المقبل بعد نهاية عقدي مع الفريق».

وأكد سياو أن هناك العديد من العوامل التي جعلت الأهلي على منصة التتويج، وقال: «يضم الأهلي نخبة من أفضل اللاعبين في دوري الخليج العربي، وإدارة محنكة وجهازاً فنياً كفؤاً وجمهورا وفياً».

Email