كيونغ: أبحث عن رقم قياسي للنقاط

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الكوري الجنوبي كيونغ لاعب الأهلي، سعادته بالتتويج، وتمنى أن يحقق «الفرسان» الفوز على الشعب في الجولة المقبلة الأخيرة، ليحقق الفريق رقماً قياسياً من النقاط.

وقال: «أنا سعيد بالنتيجة والتتويج، بعد الصعوبات الكثيرة التي واجهت الفريق طوال الموسم الحالي، استطعنا التغلب عليها بدعم الإدارة ومساندتها، وعلينا الآن إغلاق ملف الدوري بالانتصار على الشعب، لتحقيق رقم قياسي جديد من النقاط، ليكون إنجاز تحقيق لقب دوري الخليج العربي متكاملاً».

أضاف كيونغ: «أتمنى كذلك، أن نحقق الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأن أكون في أعلى درجات تركيزي مع الفريق في تلك البطولة الهامة، لأقدم أفضل مستوياتي، لأنني لا أزال أشعر بالذنب، بعد تسببي بضياع لقب النسخة الماضية من الكأس».

يذكر، أن كيونغ سجل هدف التعادل للنصر بالخطأ في مرمى الأهلي، في الوقت القاتل من المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي جرت في ختام الموسم الماضي على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ووقتها توج النصر بطلاً للمسابقة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

أما عن فرصة كيونغ في الانضمام لصفوف المنتخب الكوري الجنوبي الأول في ظل تألقه مع الأهلي، قال: «وجودي مع منتخب بلادي، قراره بيد مدرب المنتخب الكوري، وأعتقد أنه لا توجد متابعة في بلادي للدوري الإماراتي، ولكني أتمنى بالتأكيد الحصول على فرصتي مع المنتخب».

وكشف أنه يفضل اللعب في وسط الملعب، ولكنه ينفذ تعليمات مدرب الأهلي كوزمين، في اللعب بالمكان الذي يراه مناسباً لخدمة الفريق، ووجه الشكر إلى إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني لدعمهم الدائم له في مسيرته مع الفريق في موسمه الثاني، حيث انضم كيونغ إلى صفوف الأهلي منتصف الموسم الماضي خلال فترة القيد الشتوي، وكان وقتها أحد أعمدة المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي.

Email