الفردان:تمنيت المشاركة أمام بني ياس للاحتفال مع الجماهير

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد حبيب الفردان نجم وسط الأهلي أنه كان يتمنى المشاركة أمام بني ياس أمس خاصة وأن المباراة تحولت إلى مهرجان احتفالي بعد الفوز الرسمي للأهلي بدرع دوري الخليج العربي ولكن هذا لا يقلل من فرحته باللقب لأن الأهم بالنسبة له وزملائه النتيجة النهائية للبطولة وهي ما تحققت بالفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخ دوري المحترفين.

الحزن

قال الفردان: «إعلان الأهلي رسميا بطلا للدوري قبل مباراتنا مع بني ياس، وذلك بعد خسارة العين أمام الفجيرة، قلل من شعوري بالحزن من عدم المشاركة في الجولة 25 بعد حصولي على إنذار ثالث في مباراتنا الأخيرة أمام النصر».

وأضاف: «حققنا لقب دوري الخليج العربي هذا الموسم عن جدارة واستحقاق، وبعد مشوار طويل اجتزنا فيه صعابا كثيرة، ولم نصب يوما فيه بالإحباط أنا وزملائي حتى في أشد المواقف شدة، ومنها فقدان لقب دوري أبطال آسيا بعد خسارتنا للمباراة النهائية أمام غوانزهو ايفراغراند الصيني».

ارتياح

أشار الفردان إلى شعوره بالارتياح الشديد بوجوده في القلعة الحمراء، ونفى تلقيه عروضا للعب لأندية أخرى خلال الموسم المقبل، وقال: «لا يزال هناك عامان في عقدي مع الأهلي ومن يريد خدماتي خلالهما فعليه بالتفاوض مع إدارة النادي الأهلي».

تواصل

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي قد أشارت إلى وجود مفاوضات من الوحدة والجزيرة مع حبيب الفردان إلى جانب إمكانية عودته إلى النصر والذي قدم منه إلى الأهلي في بداية الموسم المقبل وأكدت تلك المواقع رحيل الفردان خلال فترة القيد الصيفي المقبل ورجحت أن يكون انتقاله من خلال صفقة تبادلية.

أهمية

يعتبر حبيب الفردان، واحداً من أهم لاعبي الأهلي في الموسم الحالي، وذلك ما تؤكده الإحصائيات الرقمية التي لا تعرف المجاملات، إذ شارك حبيب في 23 مباراة للأهلي في دوري الخليج العربي هذا الموسم، بمجموع 1275 دقيقة، وسجل هدفين، وكان ضمن التشكيلة الرئيسية لـ14 مباراة، وضمن قوائم البدلاء في 9 مباريات، وفي تلك المباريات أيضاً، تم الدفع به في أوقات مختلفة، فيما تم تغييره في 8 مباريات، وحصل على 6 إنذارات في الدوري، والمباراتان اللتان تغيب عنهما حتى الآن، كانتا بسبب الإيقاف بالإنذار الثالث.

مشاركة

فيما كان قد شارك في جميع مباريات الأهلي الـ26 في الموسم الماضي، وبلغ مجموع دقائق اللعب 1686 دقيقة، وسجل هدفا واحدا، ولم يحصل على أي إنذار، وبدأ 20 مباراة ضمن التشكيلة الرئيسية، و6 مباريات ضمن قائمة البدلاء، وشارك أيضاً في تلك المباريات.

وتم استبداله في 9 مباريات، وكلها أرقام تؤكد مدى أهمية الفردان في تشكيلة «الفرسان»، وصعوبة تخلي «القلعة الحمراء» عن جهوده في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة مهمة وهي دوري أبطال آسيا.

Email