فهد إبراهيم: إدارة »الفرسان« وفرت كل الإمكانات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد فهد إبراهيم لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق تحت 13 سنة، بأداء ونتائج الفرسان طوال الموسم الحالي وصولاً إلى الفوز بدرع دوري الخليج العربي، مؤكداً أن الأهلي كان قادراً على تحقيق الفوز بكل البطولات المحلية في المواسم القادمة، لما يمتلكه من نخبة اللاعبين المتميزين، الذي يرى شخصياً أن التعاقد معهم كان بمثابة ضربة معلم من الإدارة المحترفة، التي تقوم بواجبها على الوجه الأكمل، كما أشاد بطريقة إدارة النادي والتعامل الرائع في كل المواقف والتي تتطلب احترافية عالية، من خلال توفير كل الإمكانات التي كان لها الدور الأكبر في التتويج، مثمناً دور عبد الله النابودة المتميز في مسيرة الفريق.

وأضاف قائلاً: »إدارة النادي الأهلي لم تبخل يوماً على دعم الفريق بكل الإمكانات المتاحة، ونجحت في إجراء صفقات من العيار الثقيل في الموسم الحالي، إلى جانب توفير الاستقرار الفني ببقاء الجهاز الفني للموسم الثالث على التوالي، بقيادة المدرب الرائع كوزمين«.

وأشار إلى أن الأهلي لا يحتاج إلى الكثير من الدعم الفني في الموسم المقبل، رغم البطولات الكثيرة التي سيخوضها الفريق، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا، وهي البطولة التي تتمنى جماهير الأهلي دخولها إلى خزائن النادي، وختم المدرب الواعد الذي نال أفضل مدربي مرحلته تصريحاته، مشيداً بدور جماهير الأهلي الرائع، كما تمنى المزيد من البطولات والإنجازات لبيته الكبير.

تفاؤل

بدوره، أشار محمد القامة مدرب مدرسة الكرة بالأهلي، إلى أن »الفرسان«، قدموا دوراً ثانياً على أفضل ما يكون في دوري الخليج العربي، وتخطوا كل الصعوبات التي تعرضوا لها في الدور الأول للدوري، وبالتأكيد استحقوا الدرع الذي توجوا به.

وقال: »عادة ما أشعر بالتفاؤل دائماً، ولكني شعرت ببعض الخوف، عندما كانت أمامنا الفرصة لتوسيع الفارق مع العين إلى 6 نقاط، قبل أن نخسر من بني ياس ونتعادل مع الوصل، ما دفعنا إلى وضع الآمال على مباراتنا مع العين، وكان لاعبو الأهلي عند حسن الظن بهم، ونجحوا في الفوز على العين، وتوسيع الفارق إلى 6 نقاط، قبل حسم اللقب أمس«.

كفاءة

وأوضح: »لقب الدوري الذي حققه الأهلي، لعبت فيه إدارة النادي، دوراً مهماً، إلى جانب كفاءة الجهاز الفني، ومستوى اللاعبين المتميز، وكلها عوامل تكاتفت معاً، ليحقق الفرسان لقب الدوري«. أشاد القامة بالصفقات، التي أجراها الأهلي في الموسم الحالي، وقال: »صفقات الأهلي كلها كانت ناجحة، ولم نوفق فقط عندما أصيب رورديغو ليما، وابتعد عن الفريق، وفي بعض الأحيان يأتي نجم إلى الفريق مثل موسى سو، لكنه لا يوفق، وهنا لا يكون التقصير من إدارة النادي، ولكن الحمد لله، موسى سو بدأ يتماشى مع الفريق، واستعاد سياو تألقه القديم، بعد مشاركته بشكل دائم مع الفريق«.

Email