تجهيز الملعب بمواصفات الاتحاد الآسيوي ودوري المحترفين

محمد بن راشد يوجه بإعادة تأهيل استاد حتا

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتجهيز استاد حمدان بن راشد بنادي حتا بما يتناسب مع المواصفات المطلوبة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين، وكان سموه قد استقبل أول من أمس في قصره بزعبيل، فريق كرة القدم الصاعد إلى دوري المحترفين، بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى.

وثمن علي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وقال: »إن المكرمة الغالية والسامية أثلجت صدورنا، وتدعم طموح النادي في الموسم الجديد بدوري الخليج العربي، على نحو يمهد طريق الفريق الحتاوي للحصول على النتائج المشرفة التي تدعم وجوده في الدوري وفق التوقعات المطلوبة..

ونشكر سموه على أياديه البيضاء ودعمه غير المحدود للمتميزين وأصحاب الإنجازات في جميع الأوقات والمناسبات، بما يمثل الدافع المطلوب للنجاح والإبداع في جميع المجالات«.

دعم القيادة

وأضاف علي البدواوي، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، لإدارة النادي واللاعبين بعد الفوز بدرع الدرجة الأولى، يؤكد دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، ولتطلعاتهم في الحصول على أفضل النتائج..

موضحاً أن الاستقبال الدافئ من سموهم يحمل في طياته المعاني السامية التي تحفز على الإبداع والتميز والسعي لبلوغ القمة. وأضاف علي البدواوي:

»نعاهد أصحاب السمو الشيوخ على متابعة العمل على الصعيدين الإداري والفني، لتهيئة الأسباب التي تقود فريق حتا إلى الظهور القوي والمشرف مع الكبار في دوري الخليج العربي، بالعزيمة ذاتها التي ساعدتنا على تحقيق الهدف المقرر بالحصول على درع دوري الدرجة الأولى«.

دور مهم

ووجه البدواوي الشكر إلى مجلس دبي الرياضي، على دوره المهم والمؤثر في دعم النجاح الذي حققه النادي في دوري الدرجة الأولى، وندرك جيداً بأن المجلس يقوم بكل الخطوات التي تدعم تطلعاتنا في المرحلة المقبلة، خصوصاً في شأن تجهيز استاد حمدان بن راشد والمنشآت الرياضية الموجودة بالنادي ولم نستغرب هذا التقدير من مجلس دبي الرياضي.

ونوه علي البدواوي إلى رغبتهم في المضي في طريق التميز والتطور، واستلهام القيم النبيلة التي غرسها في نفوسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بالسعي للحصول على المراكز الأولى على كل الأصعدة وعدم الخشية من مواجهة التحدي..

مضيفاً بأن »لقاء أصحاب السمو الشيوخ يمثل أفضل تقدير يحصل عليه النادي، بعد إنجازه المشرف في دوري الدرجة الأولى، والسعادة التي غمرتنا في النادي ومدينة حتا، هي الأساس الذي يمثل بداية الانطلاق نحو الأهداف التي نتطلع إليها في الموسم الجديد بدوري الخليج العربي«.

شكر وتقدير

وأكد المدرب وليد عبيد مهندس صعود الإعصار الحتاوي، والذي قاده للمرة الأولى إلى التأهل لدوري المحترفين، أنهم في الجهازين الفني والإداري لا تسعهم الفرحة لهذا الاهتمام الكبير الذي لاقاه نادينا من القيادة العليا في الدولة، ونتقدم بوافر الشكر والتقدير لفارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على ما خص به نادينا من مكارم واهتمام فاق الوصف والتعبير..

منوهاً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جميع الجهود من أجل الفريق الأول.

استعداد

أكد المدرب وليد عبيد سعيهم إلى الاستعداد المبكر لدوري الخليج العربي، ودعم جميع الجوانب التي تساعدنا على المضي في المرحلة المطلوبة من التحضير الجيد حتى ندخل أجواء الاحتراف بالدرجة القوية من الجاهزية.

علي عبد الله: المكرمة دعم كبير قبل انطلاقة دوري المحترفين

 

أكد علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، مشرف الفريق الأول لكرة القدم، أن الدعم الذي حظي به النادي من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهاته بإعادة هيكلة نادي حتا وتطوير البنية التحتية للنادي بما يتواكب مع شروط الاتحاد الآسيوي، ومعايير لجنة دوري الخليج العربي..

وجدت إشادة وتقديراً من الوسط الرياضي بمدينة حتا واللاعبين وكافة أقطاب النادي، لما تمثله هذه الخطوة من دعم معنوي ممتاز للفريق وللإدارة، قبل خوض غمار الموسم الرياضي الجديد مع أندية دوري الخليج العربي..

وذلك بالرغبة القوية في متابعة مرحلة الانتصارات التي تجسد الرؤية المهمة والاستراتيجية للنادي في الارتقاء بالحركة الرياضية، ودعم مرحلة التطور التي يتطلع إليها النادي في جميع الأوقات والمناسبات.

الداعم الأول

أشار البدواوي إلى أن سموه يظل الداعم الأول لجميع ضروب الرياضة في إمارة دبي ونادي حتا على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن هذا الدعم وهذه التوجيهات تعني الكثير الكثير للنادي واللاعبين، ويمثل أفضل مراحل الدعم المعنوي للفريق، قبل خوض التحدي الصعب الذي ينتظر الإعصار في الموسم المقبل مع المحترفين..

وذلك لتأكيد جدارة الفريق بالعبور إلى دوري الأضواء والمنافسة القوية على أفضل النتائج بالعزيمة القوية على غرار ما فعل في دوري الدرجة الأولى.

وأوضح البدواوي أن إدارة النادي تضع في تقديرها مواكبة جميع مراحل التطور المرجوة من قبل لجنة دوري المحترفين، على نحو يواكب الطفرة الكبيرة على المستوى الفني من لاعبي الفريق بالحصول على النتائج المطلوبة، التي تدعم النادي للحصول على أفضل النتائج في دوري المحترفين.

سعادة اللاعبين

عبر عدد من لاعبي حتا عن سعادتهم بهذه المكرمة التي بالتأكيد ستساعدهم على بذل الغالي والنفيس من أجل إبقاء الفريق في دوري الأضواء والشهرة، حيث أكد موسى حطب أن اهتمام القيادة يؤكد الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من سمو الشيوخ، ونتمنى أن يكون الرد على هذا التقدير بالنتائج القوية التي تقودنا إلى الظهور القوي مع فرق دوري الخليج العربي، بالعزيمة ذاتها التي ساعدتنا على تحقيق حلم العبور والتأهل إلى دوري الخليج العربي..

ودعم حديثه اللاعب لاحج حبوش الذي أكد أن الروح القتالية العالية التي تحلى بها جميع اللاعبين في الموسم الحالي، قادتهم لهذا التميز ومنحتنا الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى، معرباً عن أمله في أن يرافقنا التوفيق مع الكبار ونقدم العرض المنتظر من قبل جماهير نادينا.

مكرمة غالية

وقال عبيد علي البدواوي إداري الفريق الأول، إن الشكر والتقدير يجب أن يوجه لصاحب الأيادي البيضاء والداعم الأول لجميع الرياضيين في الدولة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي دائماً ما تمتد أياديه البيضاء لكافة الأندية..

مشيراً إلى أن اهتمام سموه ومكرمته الغالية التي خص بها نادينا أمس، تؤكد بجلاء الاهتمام الوافر الذي تجده مدينة حتا من قبل أصحاب السمو الشيوخ، ونحن بدورنا نقدر هذا الاهتمام ونتوجه بشكرنا لهم، وبالتأكيد سيحاول لاعبونا رد هذا الدين في الملعب بتثبيت أقدام الفريق في الأضواء، من خلال مباريات دوري الخليج العربي في الموسم الكروي المقبل.

ثقة

أشار علي عبد الله البدواوي إلى الثقة الكبيرة في اللاعبين، لتأكيد جدارة الفريق ببلوغ هذه المرحلة المهمة التي تعني الكثير للاعبين بعد تتويجهم بدرع دوري الدرجة الأولى قبل الجولة الأخيرة من المسابقة.

خليفة القايدي: نشعر أننا في عيد

أكد لاعب حتا خليفة القايدي، أنه وبقية زملائه اللاعبين يشعرون بأنهم في عيد، وذلك في أعقاب الاهتمام الكبير الذي وجده نادينا بطل دوري الهواة، مشيراً إلى أن اهتمام أصحاب السمو الشيوخ يضع على عواتقنا الكثير، وذلك من أجل إبقاء الفريق بدوري الأضواء والشهرة.

عبد الرحيم البدواوي: دعم القيادة أوصل الفريق إلى هذه المرحلة

أكد عبد الرحيم عبيد عبد الله البدواوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة حتا، تقديره لدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهاته السديدة بتطوير البنية التحتية لنادي حتا بما يتواكب مع مواصفات الاتحاد الآسيوي، بمناسبة التأهل إلى دوري الخليج العربي، وحصد درع الدرجة الأولى خلال الموسم الحالي..

مشيراً إلى أن سموه كان في كل الأوقات والمناسبات الداعم الأساسي للنادي في جميع المجالات الرياضية، وهو الأمر الذي قاد الفريق إلى هذه المرحلة المهمة والتأهل إلى دوري المحترفين، وتمنى أن يتابع النادي العمل المميز في المرحلة المقبلة، حتى يؤكد لسموه جدارة النادي بالوصول إلى أفضل النتائج التي تخدم طموحه مع الكبار في دوري المحترفين.

وقال عبد الرحيم: تشرفنا بلقاء سموه في قصره بزعبيل أول من أمس، ووجدنا منه التقدير والتهنئة على إنجاز الفريق في دوري الدرجة الأولى وغيرها من الإنجازات الأخرى، التي حققها النادي واستقبال سموه للفريق واللاعبين هو الإنجاز الأفضل والمشرف بعد الفوز بدرع الدرجة الأولى، ونتمنى أن نحقق النتائج المشرفة التي تساعدنا على لقاء سموه في كل مناسبة رياضية، ونحن نهديه الألقاب الرياضية التي تعبر عن تقديرنا لدعمه اللامحدود للنادي.

Email