تحت رعاية حمدان بن محمد

مكتب ولي عهد دبي بطـل دورة المؤسسات

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفظ فريق مكتب سمو ولي عهد دبي بلقب بطولة سباعيات كرة القدم فئة 37 عاما فما دون ضمن النسخة الخامسة من »الدورة الرياضية للمؤسسات الحكومية بدبي« التي نظمها مجلس دبي الرياضي من 10 يناير إلى 10 فبراير الجاري، بنادي ضباط شرطة دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتمكن فريق مكتب سمو ولي عهد دبي من الاحتفاظ بلقبه بعد الفوز على نظيره طيران الإمارات في المباراة النهائية بهدفين دون رد، فيما حصل فريق القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الثالث ولقب الفريق المثالي.

وحقق فريق مكتب سمو ولي عهد دبي 7 انتصارات في البطولة جاءت على حساب دوكاب 12-2، وتاكسي دبي 7-0، مطارات دبي 3-0، والدفاع المدني 3-0، وجمارك دبي2-1، وطيران الإمارات 2-0، مسجلا بذلك 31 هدفا بينما قبل في شباكه 4 أهداف فقط.

وقام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد مبارك المطيوعي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في مكتب سمو ولي عهد دبي، بتتويج الفرق واللاعبين بجوائز البطولة في حفل أنيق أقيم في نادي ضباط شرطة دبي بعد انتهاء المباريات النهائية للبطولة..

وذلك بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضي بمجلس دبي الرياضي، علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، وعدد من مديري الأقسام بالمجلس وممثلي الفرق المشاركة والجهات الراعية للبطولة.

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي بتنظيم الدورة الرياضية للمؤسسات الحكومية بدبي، وثمن جهود مجلس دبي الرياضي لتنظيم هذه الدورة التي تحقق الكثير من الفوائد لمنتسبي المؤسسات التابعة لحكومة دبي على المستوى الرياضي والشخصي والتقارب والتعاون بين المؤسسات.

وهنأ ابن مرخان فريق مكتب سمو ولي عهد دبي على فوزه بلقب منافسات كرة القدم لفئة 37 سنة فما دون بعد تألقه في البطولة وفوزه في المباريات التي جمعته مع الفرق القوية وصولا إلى المباراة النهائية مع فريق »طيران الإمارات« وانتهت بفوز فريق مكتب سمو ولي عهد دبي بنتيجة 2-0.

منافسة

وقال الكتبي »تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي رئيس مجلس دبي الرياضي، فإننا في المكتب نولي الرياضة أهمية كبرى ونحرص على توفير الفرصة لموظفينا لممارسة الرياضة والمشاركة في مختلف البطولات، كما نوفر لهم كل سبل النجاح في مشاركاتهم من أجل أن يكونوا طرفا في المنافسة على الألقاب«.

وأضاف »لقد كان اللاعبون والجهازيان الإداري والفني بمستوى الثقة والآمال الموضوعة في هذه المشاركة، ونجحوا في عكس صورة مميزة عن مستوى الفرق الرياضية في المكتب...

كما كانوا محل ثناء من الجميع لما قدموه من أداء كروي مميز، ونحن سنواصل الاهتمام بالرياضة وإعداد فرقنا الرياضية للمشاركة في جميع الفعاليات والبطولات الرياضية سيرا على نهج القيادة الرشيدة في جعل الرياضة أسلوب حياة«.

 

جوائز

نال مجتبى غلام كياني لقب أفضل لاعب، كما نال وليد شمبيه لقب أفضل حارس، فيما حصد ثلاثة لاعبين لقب أفضل هداف بالتساوي لتسجيلهم 9 أهداف وهم نواف العوضي و أحمد حمادو جمعة صنقور، وفاز عيسى المري بلقب أفضل إداري.

بن سرداح: ترجمنا الاهتمام إلى نتائج إيجابية

أكد محمد راشد بن سرداح المشرف العام على فريق مكتب سمو ولي عهد دبي أن التتويج بلقب بطولة المؤسسات الحكومية لكرة القدم جاء ثمـرة الرعاية التي يحظى بها الفريق من مكتب سمو ولي العهد وجهود اللاعبيـن والجهازين الإداري والفني على مدار البطولـة، وتحليهم بالروح القتالية والجدية على أرضية الملعب في كل المباريات.

وقال: نتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه اللامحدود للقطاع الرياضي، ولدورة المؤسسات الحكومية بدبي التي تشهد تطورا مستمرا من عـام لآخر، وأعتقد أن المشاركة المكثفة مـن مختلف المؤسسات يؤكد مكانتها المميزة ضمن الأجندة الرياضية في دبي.

وأضاف بن سرداح قائلاً: قدمنا مستويات رائعة وأثبت فريقنا أنه جدير بمنصة التتويج بفضل أدائـه الراقي وعزيمة لاعبيه ورغبتهم القوية في ترجمة الرعاية والاهتمام إلى نتائج إيجابية، وأعتقد أن اللقب لم يأت من فراغ بل ثمرة كل هذه الجهود.

وأوضح بن سـرداح أن الفريق نجح في تحقيـق هدفه وهو الحفاظ على اللقب الذي فاز به العام الماضي..

وقال: "البقاء على القمة أصعب من الوصول إليها، وبما أن الفريق نجح في الحفاظ على لقبه، هذا يؤكد أنه واصل العمل بجدية وإصرار، ونجح في الارتقاء بمستواه بفضل الرعاية التي يحظى بها من مكتب سمو ولي العهـد، وتوفر كل عوامل النجاح والتألق وسنستمر في العمل حتى يبقى رقما صعبا في دورة المؤسسات الحكومية.

سعيد حـارب: نجاح الحدث ثمرة العمل الجماعي

أشاد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بجميع المشاركين في البطولة من فرق وأفراد والذين بذلوا جهوداً كبيرة لدعم عمل مجلس دبي الرياضي ونجاح تنظيم البطولة..

كما هنأ فريق مكتب سمو ولي عهد دبي وفريق بلدية دبي بعد تتويجهما بلقبي بطولة كرة القدم دون 37 سنة وبطولة كأس التحدي فوق 38 سنة، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمته الفرق في البطولة، وتمنى للجميع التوفيق والتميز في المراتب المقبلة..

وقال: »نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة سباعيات كرة القدم ضمن دورة المؤسسات الحكومية، وهذا النجاح تحقق بتكاتف كافة الجهود وتعاون مختلف المؤسسات الحكومية في دبي مع مجلس دبي الرياضي للوصول إلى هذا المستوى الراقي والأداء المتميز، كما كان لشركائنا من الرعاة والداعمين بصمتهم الواضحة فيما تحقق من نجاح«.

وأضاف: »لقد حققت الدورة الأهداف التي أطلقت من أجلها في تعزيز أواصر المودة فيما بين الموظفين في الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي من خلال الالتقاء في جو من المنافسة الشريفة والترفيه الرياضي..

ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة للموظفين بعد أوقات العمل، وتوفير الفرصة لهم للتنافس في أجواء مميزة والتعبير عن مهاراتهم والكشف عن قدراتهم، وقد حفلت المباريات بفنون اللعب الجميلة والتنافس القوي الذي أمتع المشاركين والجمهور«.

تشجيع

وتهدف دورة المؤسسات الحكومية إلى تشجيع العاملين بالمؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية من مختلف الجنسيات على ممارسة النشاط الرياضي والبدني بما يسهم برفع مستوى لياقتهم البدنية والمحافظة على صحتهم، إلى جانب بث روح التنافس الشريف بينهم وإرساء شراكة فاعلة بين هذه المؤسسات من خلال توفير فرص التواصل بينهم، وكسر الروتين من خلال إشراك الموظفين في أجواء مليئة بالمنافسة والترفيه الرياضي وتقوية الروابط الاجتماعية وأواصر المودة.

سعيد علي الكتبي: أبطال بجدارة

أشـاد سعيد علي الكتبي مدير فريق مكتب سمو ولي عهد دبي، بالمستوى الفني العالي الذي قدمه اللاعبون في مشوار البطولة، وتحقيقهم 7 انتصارات مستحقـة مكنتهم من التربع على عرش البطولة للمرة الثانية على التوالي بجدارة،..

وقال: وصولنا إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، يؤكد أننا فريق متطوّر ومجتهد، لكن هذه النتائج الإيجابية لم تتحقق من فراغ، بل ثمرة الاهتمام والدعم الذي يحظى به الفريق من مكتب سمو ولي عهد دبي، ويكفي أننا نحمل هذا الاسم الغالي على صـدورنا.

وأكد الكتبي أن دورة المؤسسات الحكومية تلعب دوراً مهماً في تعزيز ونشر ممارسة الرياضة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لدبي رئيس مجلس دبي الرياضي

المهيـري: فزاع مصدر فخرنا واعتزازنا

كشف خالد المهيري إداري فريق مكتب سمو ولي العهد عن أن التحضيرات الفريق لدورة المؤسسات الحكومية لكرة القدم بدبي انطلقت منذ 3 أشهـر، وأن اللقب الثاني على التوالي نتيجة طبيعية للعمل الجدي الذي يقوم به الفريق منذ إنشائـه قبل 4 سنوات..

وقال: تم تأسيس هذا الفريق بتوجيهات من سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي للمشاركة في دورة المؤسسـات الحكوميـة، ويتميز فريقنا بعدم ضمه لأي لاعب سابق في الأندية بل يتشكل كله من موظفي المكتب، ونفخر بوصولنا إلى النهائي 3 مرات حصلنا فيه على اللقب مرتين، لا يمكننا التنازل عن المركز الأول لأن الفريق يحمل اسم فزاع، هذا مصدر فخرنا واعتزازنا وسرّ تألقنا في البطولة.

وأوضح المهيري أن الفريق رفع شعار »الوصول إلى النهائي« في كل مشاركاته وأن عدم تحقيق هذا الشعار يعتبر خسارة حتى في حال بلوغ ربع النهائي.

بلـدية دبي تحلق بكأس التحدي

حلقت بلدية دبي بكأس التحدي لسباعيات كرة القدم فئة 38 عاما فما فوق وتوجت باللقب بعد فوزها على فريق هيئة الصحة بدبي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف نظيفة، ليأتي فريق هيئة الصحة في المركز الثاني، وجاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثالث، وحصل فريق بلدية دبي على لقب الفريق المثالي، ونال منصور جميل من هيئة الصحة بدبي لقب أفضل لاعب..

ونال عبدالله عبدالفتاح من بلدية دبي لقب أفضل حارس، وحصد يوسف فـكري من بلدية دبي لقب أفضل هداف لتسجيله 15 هدفاً ، كما تم تكريم محمد البدواوي من هيئة الصحة بدبي بلقب أفضل إداري. وتم تكريم الجهات الراعية للبطولة وهي: القيادة العامة لشرطة دبي، وتسلم درع التكريم العقيد محمد معضد مدير الإدارة الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، مجموعة المايا وتسلم الدرع التذكارية محمود بسيوني.

Email