الأولى للنصر في الموسم الحالي بعد 9 جـولات

خسارة بطعـم الحنظل للعميد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجرّع العميد خسارة بطعم الحنظل في الجولة الماضية على يد الزعيم العيناوي بثلاثية نظيفـة، وما يزيد مرارتها أنها حرمته من التربع على صدارة الدوري، حيث كان النصر على بعد خطوة واحدة من الانفراد بالمركز الأول لو تمكن من الإطاحة بالعين، السبت الماضي.

وتعدّ هذه الخسارة الأولى للعميد في الموسم الجاري بعد 9 جـولات حقق فيها الفوز 5 مرات على حساب الإمارات والظفرة والوصل ودبا الفجيرة والجزيرة، وتعادل في 3 مباريات كانت مع الشارقة والوحدة والشباب.

تعدد الغيابات

ومن أهم الأسباب التي أدت بالنصر إلى تلقي الخسارة الأولى في الموسم، تعدد الغيابات التي كان يعاني منها الفريق وخصوصاً في مباراة العين التي شهدت غياب 5 عناصر أساسية شملت كل الخطوط، في مقدمتهم الفرنسي المهاجم كيمبو إيكوكو ولاعبا خط الوسط طارق أحمد الموقوف وعلي حسين الذي جلس على دكة الاحتياط بسبب عدم جاهزيته البدنية شأنه شأن المدافع خليفة مبارك، إضافة إلى غياب الظهير الأيمن أحمد الياسي بسبب الإنذار الثالث.

شعور بالحزن

وعبر الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، عن شعوره بالحزن بعد تلقي فريقه الخسارة الأولى في الدوري، وفي لقاء كان يعول عليه لاعبوه كثيراً لتحقيق انطلاقة جديدة، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه الخسارة ستقوي عزيمة النصر للعودة إلى سكة الانتصارات.

مشيراً أيضاً إلى ضرورة التحكم والسيطرة على هذا الوضع بعد الخسارة الأولى والتفكير في المواجهة المقبلة ضد بني ياس، وقال: «عندما تخسر يجب ألا تبحث عن الأعذار، وأن نبدأ العمل من أجل المباراة المقبلة ونحاول تعويض ما حصل ودراسة الأخطاء لعدم تكرارها».

Email