الجزيرة يواصل الزحف إلى الخلف

شاهد.. رباعية للفرسان احتفالاً بـالعريس

■ الأهلي اكتسح الجزيرة برباعية | تصوير: عماد علاءالدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز الأهلي على ضيفه الجزيرة 4-1 أمس، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي، ورفع رصيده إلى 21 نقطة، وبقى في المركز الثاني في الترتيب، بفارق هدف عن العين المتصدر، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل، فيما توقف رصيد الجزيرة عند 8 نقاط في المركز 11.

افتتح الأهلي التسجيل من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح محترف الفرسان السنغالي موسى سو، سددها البرازيلي ليما معلناً عن هدف أهلاوي ق 23، وتحسن أداء الجزيرة قليلاً بعد الهدف، قبل أن يتعادل الضيوف بتسديدة رائعة لركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ق 42 بقدم خميس إسماعيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 - 1.

وسجل وليد عباس هدفاً ثانياً للأهلي ق 48، بعد لعبة ريبيرو الذكية من ركلة حرة، وأضاف إسماعيل الحمادي الهدف الثالث للأهلي ق 58، من متابعة رائعة لكرة مرتدة من حارس الجزيرة، بعد انفراد من ليما، وأحرز ريبيرو الهدف الرابع للأهلي ق 78.

وسبق المباراة تكريم خاص من اتحاد الكرة لأفضل لاعبي آسيا ونجم الأهلي أحمد خليل، بحضور سعيد الطنيجي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعلي حمد مدير الاتحاد، كما أهدى لاعبو الجزيرة باقة ورد إلى نجم المنتخب الوطني خليل، احتفالاً بفوزه بالجائزة القارية.

وحظي نجم المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي أحمد خليل، باستقبال رائع لدى وصوله إلى الدولة، قادماً من نيودلهي فجر أمس، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية.

Email