وفد النادي زار مدرستها

نادي الإمارات يكرم ابنة الشهيد الشحي

■ نادي الإمارات يكرم ابنة الشهيد داخل مدرستها | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد مجلس إدارة نادي الإمارات بزيارة مدرسة، حراء للتعليم الأساسي برأس الخيمة، حرصاً من النادي على رفع رأس الطالبة ميثاء علي حسن الشحي، ابنة شهيد الوطن والواجب، لاعب النادي السابق، عالياً داخل أسوار مدرستها، لتفتخر بأنها ابنة الشهيد علي حسن الشحي الذي قدم روحه فداء للوطن وحتى تكون محل تقدير واحترام بحجم التضحية التي قدمها والدها الشهيد والذي كان أيضاً من اللاعبين المميزين بقلعة الصقور عبر مواسم طويلة ومسيرة حافلة بالبذل والعطاء في خانة الدفاع ما يظهر أن روح الدفاع والقتال ظلت مغروسة بدواخله، ولقيت اللفتة الإنسانية والاجتماعية الرائعة إشادة الجميع.

وضم وفد النادي أحمد صالح سمحان، نائب رئيس النادي يوسف البطران، عبد الله سلطان الزعابي، وعدد من إداريي النادي، الذين حظوا باستقبال حافل من إدارة المدرسة بقيادة مديرتها سلوى بوميان، وفي ختام الزيارة تم إهداء نجلة الشهيد درع النادي وقميصاص يحمل اسم ورقم والدها الشهيد والذي كان يرتديه خلال مسيرته الكروية ويحمل أيضاً توقيع جميع لاعبي الفريق الأول بالنادي، عرفاناً بدور الشهيد وتضحياته.

درجات

وخلال حفل تكريم الطالبة رميثاء، خاطب يوسف البطران الطالبات، ذاكراً أن أعلى درجات التضحية أن يقدم شخص روحه فداء للوطن واستشهاداً دفاعاً عنه وعن الحق، وقال: عظمة ما يقدمه الشهداء تجعلهم دائماً في ذاكرة الوطن لأنهم سطروا أسماءهم بأحرف من نور، مؤكداً أن كل الشهداء خلدوا أسماءهم وقدموا دروساً في التضحية التي يجب أن تتوارثها الأجيال لحثهم على السير في درب التضحية والتحلي بالشجاعة التي اتسم بها الشهداء الذين لم يبخلوا على الوطن بشي.

وقال البطران إن سيرة الشهيد علي الشحي الرياضية وتفانيه من أجل الوطن تدل على تربيته العالية وعلى المبادئ والقيم النبيلة التي غرسها فيه وطنه ،والشكر دائماً للأسرة التي ربت وتعبت ووهبت ابنها للوطن وصبرت على فقده واحتسبت.

وتابع :تكريم ابنة الشهيد يعتبر شكراً وتقديراً بسيطاً من نادي الإمارات ووفاء لأسرة الشهيد.

شعور

وأكدت رميثاء نجلة الشهيد أنها لا تستطيع وصف شعورها عندما أخبروها بزيارة وفد نادي الإمارات للمدرسة لتكريمها، ونها تعلم أن والدها نشأ في النادي . وأضافت: انتابتني السعادة والبهجة والرهبة في وقت واحد، شكراً لهم جميعاً ورحمة الله على والدي الذي ترك سيرة طيبة يذكرها الجميع بخير وهذا يجعلني فخورة بوالدي وسعيدة بتقدير نادي الإمارات.

Email