احتفالات جماهيرية في قلعة البرتقالي

السركال يتوّج عجمان بكأس الاتحاد اليوم

عجمان لم يخسر أي مباراة واستحق الكأس البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتوج يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، فريق عجمان اليوم رسميا بكأس الاتحاد، خلال المباراة التي تجمع البرتقالي مع الخليج في الرابعة و40 دقيقة عصرا ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المسابقة التي انطلقت في سبتمبر الماضي..

وكان مقررا اقامة اللقاء في خورفكان مقر نادي الخليج لكن نسبة للعلاقات المتميزة والتعاون بين ادارة الناديين الفريقين، تم تحويل اللقاء ليقام بملعب عجمان لاتاحة الفرصة للاعبي الفريق البطل للاحتفال بالكأس مع جماهيرهم التي ينالون لقبها للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وقدمت ادارة نادي عجمان برئاسة خليفة الجرمن الشكر لإدارة نادي الخليج برئاسة المستشار احمد سعيد النقبي رئيس مجلس ادارة نادي الخليج الذين بادروا بتحويل اللقاء للملعب البرتقالي خصوصا وان النتيجة لا تؤثر على تتويج عجمان بالكأس التي ضمنها قبل نهاية البطولة بثلاث جولات، واعدت ادارة النادي برنامجا احتفاليا يشارك فيه جمهير الفريق واللاعبون.

يحضر المباراة محمد عبد العزيز رئيس لجنة المسابقات وعدد من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة ويتسلم عجمان الكأس والميداليات الذهبية الى جانب نصف مليون درهم مكافأة البطولة، فيما سينال اتحاد كلباء الوصيف الميداليات الفضية ومبلغ 350 الف درهم بعد ضمانه المركز الثاني الذي اهله لمرافقة البرتقالي للعب ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

الحفاظ على الإنجاز

يتطلع لاعبو عجمان للحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم أو التعادلات عندما يستقبلون فريق الخليج الرابع في سلم الترتيب ويطمح ابناء المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر الى الفوز والوصول الى النقطة 24 بعد ان حقق الفريق 7 انتصارات متتالية سواء على ملعبهم أو خارجه.

واكد المدرب عبد القادر مدرب عجمان ان الإنجاز ما كان سيتم لولا التعاون والتفاهم التام بين كافة أفراد النادي مشيرا الى أن إدارة البرتقالي وفرت كافة الامكانات من اجل ان يصل الفريق إلى هذه المكانة ونتمنى ان نواصل بذات الاداء في دوري الاولى وأن يعود المصابون لصفوف الفريق قبيل بدء البطولة.

تحسين مراكز

لن تكون درجة الاهتمام كبيرة ببقية المباريات الثلاث التي تقام اليوم في خاتمة الجولة التاسعة، وتسعى الفرق الستة لتحسين مراكزها في الترتيب، ويحل دبي الثالث في سلم الترتيب بـ12 نقطة ضيفا على الذيد الثامن بأربع نقاط، ويسعى الفريقان لمصالحة جماهيرهما بعد وقوعهما في فخ الخسارة في الجولة الماضية بعد ان فشل اسود العوير في الفوز على كلباء..

وتجمد رصيده عند النقطة 12، وفي حالة فوزه يصل إلى النقطة 15 وهو نفس رصيد كلباء الذي يغيب عن لقاءات اليوم لكن فوزه على دبي في الجولة الثامنة اهله لنيل الوصافة وخطف البطاقة الثانية للكأس، عبر المواجهات المباشرة.

اما الذيد الثامن بأربع نقاط فيحل اليوم ضيفا ثقيلا على رأس الخيمة صاحب المركز الأخير بأربع نقاط ويحاول الحصناوية مواصلة مشوار الانتصارات بعد عبورهم للذيد فيما يلعب رأس الخيمة لترك سيرة طيبة في البطولة.

العروبة وحتا

تجمع المباراة الثالثة العروبة وحتا، ويسعى لاعبو حتا ومدربهم الجديد المواطن وليد عبيد لتناسي مرارة الخسارة الاليمة امام عجمان في الجولة الماضية وهي الهزيمة التي أطاحت المدرب المصري ايمن الرمادي بعد فشل الإعصار في التأهل لـ16 الكأس الغالية لتكون مباراة اليوم الأولى للمدرب وليد عبيد، يتطلع حتا إلى النقطة 13.

اما العروبة فحقق فوزا في الجولة الماضية على رأس الخيمة ليرفع رصيده من النقاط الى 7 في المركز السابع.

نصف مليون درهم

للبطل و300 ألف

لكلباء

دبي يحل

ضيفاً على الذيد

العروبة مع حتا

والحصن يلاقي الخيماوي

Email