اللاعبون يرتدون القميص العسكري في الإحماء

العميد يحتفل بيوم الشهيد في مباراة العين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يرتدي النصر القميص العسكـري في المباراة التي تجمعه غداً مع العين لحساب الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، احتفالا بـ«يوم الشهيد»، الذي وجه صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بإقامته يوم 30 نوفمبر من كل عام، تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

وأكدت إدارة النصر، أن هذه الخطوة مساهمة بسيطة لتقدير الدور، الذي تقوم به القوات المسلحة، وأبناؤنا البواسل الذين سطروا أسمى التضحيات بأرواحهم لرفع راية الوطن ودفاعاً عن دينهم الحنيف، وترسيخ توجيهات القيادة الرشيدة لنصرة أشقائنا في اليمن وجميع الدول العربية والإسلامية.

ويرتدي لاعبو «العميد» هذه القمصان وقت إجراء الإحماء قبل المباراة، التي تقام على استاد آل مكتوم، فيما تم إعداد ترتيبات خاصة من الجماهير لإحياء هذا اليوم، الذي سيتم فيه توجيه رسالـة شكر إلى أسر عائلات الشهداء الأبرار، وما قام به أبناؤهم من تضحيات في سبيل الوطن.

ويتزين القميص بألوان مشابهة للون الزي العسكري الإماراتي، مع وضع علم الدولة على يمين القميص وشعار نادي النصر على الجهة اليسرى، علماً إنه تم التنسيق مع لجنة دوري المحترفين لكرة القدم على هذا الإجراء، فيما سيخوض الفريق المباراة بالزي الأزرق التقليدي.

تدريبات

من جهة أخرى يواصل العميد تدريباته لمواجهة الزعيم في أجواء تفاؤلية بعد الفوز المهم، الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على حساب الجزيرة وتقليل الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى نقطة فقط، وهو الأمر، الذي ضاعف من قيمة المباراة المقبلة بينهما وجعلها من فئة 6 نقاط في سباق المنافسة على اللقب.

ويحرص المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش على إيجاد الحلول البديلة لتعويض الغيابات البارزة في صفوف الفريق، حيث تضم القائمة الفرنسي كيمبو ايكوكو و لاعب الوسط المتميز طارق أحمد والظهير الأيمن أحمد ابراهيم الياسي.

تعويض

وسيكون يوفانوفيتش مجبراً على تعويض غياب الياسي بزميله حسين عباس، الذي سبق له اللعب في مركز الظهير الأيمن في ظل إمكانية عودة محمود خميس إلى مركز الظهير الأيسر بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

وأكد خالد عبيد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنصرأن مباراة العميد والزعيم ستكون قمة الجولة بلا منازع، ونتيجتهما مهمة لكل منهما في سباق المنافسة على اللقب.

وحول الغيابات، التي تشهدها تشكيلة النصر، أوضح خالد عبيد أن الحديث عن هذه الغيابات ليس عذراً ولكنه واقع يجب على الفريق تجاوزه بتكاتف الجهود، معرباً عن ثقته في بقية العناصر لتقدم المستوى المطلوب، وقال: لدينا لاعبون شباب مميزون أثبتوا في المباراة الماضية أمام الجزيرة أنهم ليسوا أقل مستوى من العناصر الأساسية ونعول عليهم لتقديم لقاء كبير يليق بهم وبفريقنا.

وصرج خالد عبيد أن فريقه قادر على تخطي مشكلة الغيابات بفضل الروح الجماعية، وكفاءة الجهاز الفني، الذي أثبت في كل مرة أنه يملك الحلول البديلة لكل غياب في الفريق.

Email