كوزمين: رغبتنا في الفوز دائمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الروماني كوزمين مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على أن فريق الأحمر طوى صفحة أبطال آسيا، وفتح صفحة دوري الخليج العربي، بداية من لقاء الشباب اليوم والذي يأتي في توقيت مهم يبحث فيه الفرسان عن الفوز، للخروج من أحزان خسارة البطولة القارية، منوها إلى أن رغبة الأهلي في الفوز دائمة.

وأشاد كوزمين بمستوى الشباب، مؤكداً أنه من الفرق القوية القادرة على تحقيق النتائج وتقديم المستويات القوية، معربا في الوقت نفسه عن ثقته في مقدرة لاعبيه على تقديم العرض القوي، وتحقيق الفوز في المباراة.

اعتلاء القمة

وأضاف كوزمين قائلا: الأهلي يدخل كل مبارياته في كافة المسابقات برغبة الفوز وحصد النقاط، للمنافسة على القاب البطولات التي يشارك فيها، الأهلي يتطلع إلى اعتلاء قمة البطولة، مع إدراكنا أن المنافسة ستكون قوية في البطولة، لكن الوقت لا يزال مبكراً على الحديث عن الفرق التي سوف تتنافس بشكل نهائي على درع الدوري.

استمرار المساندة

وأوضح كوزمين قائلا: الأهلي سوف يفتقد خدمات لاعبيه عبدالعزيز هيكل وسالمين خميس، للإيقاف بعد طردهما في مباراتي نهائي البطولة الآسيوية، لكن لدينا اللاعبين القادرين على تعويض الغيابات، وتقديم العروض القوية، وأتمنى من جماهير الأهلي استمرار المساندة لتحقيق أهداف الفريق في المنافسة على بطولات جديدة.

Email