حمدان بن محمد يلتقي الفرسان ويشيد بأدائهم في الآسيوية

نصف مليون درهم لكل لاعب في الأهلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بمجمع ند الشبا الرياضي مساء أمس، وصافح اللاعبين واجتمع معهم قبل بداية المران.

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد، على الأداء القوي والروح القتالية والجهد الذي بذله اللاعبون في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وقال سموه في حديثه مع اللاعبين: «بذلتم مجهودا كبيرا، ولم تدخروا جهداً في سبيل رفع اسم النادي والدولة عالياً في المحفل الآسيوي، ويجب الاستفادة من كل الأمور التي واجهتكم في البطولة هذا العام لتستفيدوا منها مستقبلاً».

وأعرب سموه، عن أمنياته للفريق ولكافة الأندية الإماراتية بالتوفيق في تحقيق لقب أبطال آسيا وغيرها من البطولات الكبرى في الأعوام المقبلة، بما يعزز من إنجازات الكرة الإماراتية في المحافل الدولية والقارية، وحثّ سموه اللاعبين على ضرورة مواصلة التميز من أجل رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

وأمر سمو الشيخ حمدان بن محمد، بمكافأة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل لاعب في الفريق الأول لكرة الأهلي، بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وحصولهم على المركز الثاني لأول مرة في تاريخ النادي.

وثمن سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكداً أنها نابعة من رؤية القيادة الرشيدة الشاملة لكافة مجالات الحياة، ودورها اللامحدود في ترسيخ مفهوم الإبداع والتفوق بين أبناء الوطن في جميع المجالات، وفي مقدمها الرياضية، وأن يكون المركز الأول غايتهم دائماً.

لقراءة أخبار أخرى

Email