الملك والنواخذة.. تحدي النقاط

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف فريق الشارقة في ملعبه في تمام الخامسة وعشر دقائق فريق دبا الفجيرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي في مواجهة غاية الأهمية للفريقين.

ويسعى مدرب الشارقة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من دوامة النتائج السلبية في الدوري، بينما، يطمح دبا الفجيرة للحفاظ على ظهوره الإيجابي في آخر مباراتين بالدوري بعد التعادل مع الجوارح والفوز على الجزيرة بالأربعة، ويبدو رصيد الشارقة خاويا من النقاط، بينما دبا الفجيرة يمتلك نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

بوناميغو: نحتاج للثقة

وصف المدير الفني لفريق الشارقة البرازيلي بوناميغو مباراتهم اليوم أمام فريق دبا الفجيرة بالمهمة وهي تأتي وسط ظروف صعبة.وأضاف بوناميغو موضحا استراتيجيته العامة للمباراة بقوله: «نحتاج أن نلعب بذكاء لنحقق الفوز في المباراة، الخصم ليس سهلاً»

وفي ختام حديثه عن العوامل التي تتيح للفريق الخروج بنقاط المباراة قائلاً:«نحتاج للثقة لتأمين الفوز، يجب أن تكون ثقتنا في إمكاناتنا عالية».

بوكير: فوزنا مسؤولية

وأكد الالماني بوكير مدرب دبا الفجيرة ان الفوز الذي حققه فريقه على الجزيرة في المباراة الدورية الأخيرة سيضاعف من مسؤولياتهم وباتت النتائج الايجابية في النادي مطلوبة بشدة مشيرا إلى انه على ثقة بأن يواصل دبا الفجيرة مشوار التألق، وقال: «ربما لا يكون لدينا طموحات كبيرة في مسابقة كأس الخليج العربي بعكس الدوري وسأستفيد فقط من مباريات الكأس لتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المهمة".

وفيما يتعلق بمباراة اليوم أمام الشارقة قال بوكير:»شاهدت عددا من المباريات السابقة للفريق المنافس وحددت مواطن ضعف وقوة الشارقة، لابد من الابتعاد عن التعالي والغرور بعد الفوز على الجزيرة وسنواصل عملنا بهدوء".

2

تعتبر مباراة اليوم هي رقم 2 للشارقة في كأس الخليج العربي رغم إنها الجولة الثالثة، حيث تضم المجموعة 7 فرق، وهو الأمر الذي يحتم على أحد فرق المجموعة الراحة في كل جولة، ما يجعل الملك يدخل اللقاء وقد حصل على فترة راحة لالتقاط الأنفاس.

Email