العين يختتم تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة الوحدة

■ من تدريبات سابقة للزعيم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بروح معنوية عالية واهتمام إداري وجماهيري مميز تابع فريق الكرة الأول بنادي العين تحضيراته الميدانية في إطار خطة الاستعداد للمواجهة المهمة التي تجمعه غدا بغريمه على ملعب آل نهيان، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين لكرة القدم.

وسيجري الفريق البنفسجي مساء اليوم آخر تدريباته على ملعبه قبل المغادرة بعده مباشرة إلى العاصمة أبوظبي في انتظار مباراة الغد، والتي يأمل خلالها استعادة حظوظه بالمنافسة على احدى بطاقتي التأهل للمرحلة التالية من المسابقة، بعد تعادل أمام الجزيرة وخسارة من الشباب في الجولتين الأولى والثانية، ليحتل المركز السادس في الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 سد النقص

 وكان الكرواتي زلاتكو داليتس مدرب الفريق استعان مؤخراً بعدد من لاعبي فريق 21 سنة لسد النقص في صفوف الفريق بسبب غياب 11 لاعباً هم خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد فوزي، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، راشد عيسى، مهند العنزي ومحمد أحمد. إلى جانب ثنائي منتخبنا الوطني الأولمبي سعيد مصبح المنهالي وأحمد برمان.

بالإضافة إلى "الدولي" النيجيري إيمانويل إيمنيكي، وذلك لارتباطهم بالمنتخبات الوطنية، وسيخوض الفريق مباراته غدا من دونهم، وقد عكف المدرب على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات من خلال إخضاع اللاعبين إلى تمارين واختبارات متنوعة.

 رد الدين

 ويسعى العين لرد الدين أمام العنابي بعد خسارته أمامه بهدفين لهدف في آخر مباراة جمعتهما ضمن دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي، وتبدو المهمة بالغة الصعوبة بالنسبة للعين في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين عكس الوحدة الذي يتمتع بعدد من المزايا، كونه سيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز السابق، كما أنه سيلعب بأرضه ووسط جمهوره وفي وجود أغلب عناصره الأساسية.

Email