المباراة الأولى بعد غد والثانية 11 الجاري

مصر تواجه السنغال وزامبيا على ملعبي الجزيرة والشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت فجر اليوم إلى الدولة بعثة منتخب مصر لكرة القدم ضمن معسكر الفراعنة الإعدادي استعداداً لبدء مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، إذ يخوض المنتخب المصري مباراتين وديتين أمام السنغال وزامبيا يومي 8 و 11 الجاري.

وتقرر أن يلعب المنتخب المصري مباراته الأولى مع السنغال بعد غد الخميس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، بعد أن تلقت الشركة المنظمة لمعسكر الفراعنة موافقة نادي الجزيرة على استضافة المباراة، بينما يخوض الودية الثانية أمام زامبيا يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الشباب بدبي.

ويخوض المنتخب المصري تدريباته على الملعب الفرعي بنادي الجزيرة اليوم وغداً، وقررت اللجنة المنظمة عقد مؤتمر صحافي لمنتخبي مصر والسنغال اليوم في مقر إقامة البعثة في أبوظبي لشرح تفاصيل المباراة

بث

من جانبه قال مدير الشركة المنظمة لمعسكر منتخب مصرعمر نايل، أن المباراتين سوف يتم نقلهما على قناة دبي الرياضية مباشرة بعد أن وقعت الشركة عقداً مع القناة لنيل حقوق بث المبارتين بحضور راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية.

وأشار عمر نايل، إلى أن تذاكر المباراة سوف يتم طرحها عن طريق الأنترنت وأيضاً مراكز مختلفة سوف يتم الإعلان عنها اليوم خلال المؤتمر الصحافي إضافة إلى توفرها أمام مقر الملعبين عبر منافذ البيع.

وكان المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبراختار 25 لاعباً لمعسكر الفراعنة في الإمارات وهم حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - علي لطفي - المهدي سليمان، الدفاع: رامي ربيعة - أحمد حجازي - علي جبر - سعد سمير - صبري رحيل - باسم علي - محمد عبد الشافي، الوسط: محمد النني - طارق حامد - عمر جابر - محمود كهربا - محمد صلاح - عبد الله السعيد - محمد حمدي زكي - مؤمن زكريا - عمرو وردة - محمود تريزيجيه، الهجوم: باسم مرسي - عمرو جمال - أحمد حسن مكي - أحمد حسن «كوكا».

Email