الأبيض الشاب يكتسح الهند بسباعية آسيوياً

فوز درامي لمنتخبنا الأولمبي على عمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظ المنتخب الأولمبي على آماله في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، المقامة في الدوحة، بتغلبه على نظيره العماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء أمس على استاد عبدالله بن خليفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ويرتبط تأهل منتخبنا الأولمبي بنتيجة المباراة الأخيرة بين منتخبي سوريا وعمان، بعد أن رفع الأبيض رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع سوريا، ويحتاج منتخبنا للصعود إلى قبل النهائي، إلى فوز منتخب عمان على سوريا بهدف واحد للتأهل كأول المجموعة أوانتظار نتائج بقية المجموعات للتأهل كأفضل ثان.

وجاء فوز الأبيض درامياً، وافتتح العماني التسجيل مبكراً بهدف (ق 1) عن طريق رأسية جميل سليم، وعادل إبراهيم خميس لاعب منتخبنا النتيجة (ق 15)، وأضاف سيف خلفان الهدف الثاني (ق 22).

 وفي الشوط الثاني أحرز خالد أحمد هدف التعادل لعمان من ركلة جزاء (ق 82)، قبل أن يعود البديل سلطان سيف سريعاً ويسجل الهدف الثالث (ق 86)، ثم تعادل للمرة الثالثة لعمان مروان مبارك، إلا أن أحمد ربيع رفض توديع البطولة وسجل هدف الفوز (ق 6) من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

واكتسح منتخبنا للشباب (مواليد 97) نظيره الهندي بسبعة أهداف نظيفة، على استاد فيصل الحسيني بمدينة رام الله ، لحساب الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (19 سنة).

لقراءة أخبار أخرى

Email